5 أشكال لثقب الأذن موضة 2020 (صور)

١٠ اشهر مضت ٩٠٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 06/يوليه/2020 - 12:31 م

أشكال لثقب الأذن

أشكال لثقب الأذن موضة


نشرت صحيفة "فاشون" الإيطالية تقريرًا عن أحدث صيحات ثقب الأذن، فقد أصبحت إضافة ثقب جديد للأذن عملية ليست صعبة، قديما كان هناك مكان واحد محدد للثقب وهو شحمة الأذن، ولكن حاليا تعددت الثقوب وامتدت حتى منطقة الغضروف، وأماكن أخرى من الجسد، مما يجعل المرأة تزين أذنيها وجسدها بمجموعات من الأقراط المتنوعة.

ولكن يجب أن تتذكر المرأة جيدا أن عليها القيام بها بواسطة مختصين لتجنب المخاطر، والتأكد من أن المكان يستخدم أدوات معقمة جيدا، وأن الأقراط التي ستضعها بعد القيام بعملية الثقب يجب أن تكون من التيتانيوم أو الذهب حتى لا تسبب الالتهابات.

1- شحمة الأذن:
إذا كانت المرأة تبحث عن ثقب غير مؤلم فإن عدة ثقوب في شحمة الأذن هي الاختيار الأفضل، وسوف تمكنها من الجمع بين أقراط صغيرة وقرط واحد كبير، كما أن الثقوب العليا التي على شكل مثلث ستعطيها شكل رائع.

2- المداري:
إذا كانت المرأة لا ترغب في وضع الأقراط متراصة، فإن عليها اختيار النموذج المداري، وهو أربعة ثقوب على طرف الأذن، ثقبان في الأعلى وثقبان على شحمة الأذن، فهذا النوع من الثقوب يعطيها اختيارات متعددة كوضع قرطين موصولين بسلسلة.

3- الغضروف العائم:
إذا كانت المرأة على استعداد للمغامرة خارج منطقة شحمة الأذن فعليها اختيار الجزء المسطح الموجود أعلى أذنها، المعروف باسم "الغضروف العائم"، يمكن لها المزاوجة بين قرط كبير على شحمة الأذن وقرطين صغيرين على الغضروف.

4- رفرف الغضروف:
هو الجزء الصغير من الأذن على جانب الوجه، لكن شعبيته تنبع من جاذبيته البسيطة، لكونه مكان مختلف بعض الشيء عن الثقوب الأخرى ويجعل القرط قريب جدا من الوجه.

5- المحارة:
هو الجزء الداخلي من الأذن، وقد شهدت محلات التثقيب زيادة في عدد النساء اللاتي يطلبن ثقوبا فيها، الثقب في هذه المنطقة مختلف عنه في أي منطقة أخرى من الأذن ويتم على مرحلتين.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل