تعيش في غرفة فوق سطوح.. قاتل عجوز دسوق: الشيطان لعب في رأسي فسرقتها

٣ اشهر مضت ٦٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نجح رجال مباحث دسوق في كشف غموض العثور على عجوز مقتولة بشقتها، وألقوا القبض على القاتل خلال ساعات، وبالعرض على المستشار على الخضرجي، رئيس نيابة دسوق، اعترف القاتل تفصيليا بجريمته.

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بأن العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، تلقي بلاغا من ع. بعثوره على عمته ب.ت.ن. «٨٤ سنة»، جثة هامدة وبها ضربات على رأسها، وآثار للخنق برقبتها.

وانتقل على الفور فريق من رجال المباحث بقيادة العقيد أحمد سكران والمقدم جمال عبدالناصر، رئيس مباحث بندر دسوق، ومعاونوه، وبالمعاينة تبين أن المجني عليها عثر على جثتها بحجرة ضمن حجرتين بسطح منزل تقيم فيه مع أشقائها حيث يقيم كل منهم بشقته، وتبين وجود آثار ضرب مبرح برأسها إضافة لاثار عنف برقبتها، وكشف اهليتها أن المجني عليها كان بأذنيها حلق ذهبي كبير وفي إصبعها خاتم كبير من الذهب، وغير موجودين معها بعد العثور عليها قتيله بمسكنها، وتم نقل المجني عليها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات أن وراء الجريمة «ا.ع- ٣٢ سنة- عامل من إحدى قرى مركز دسوق»، ومن خلال عمله تعرف على المجني عليها وأنها تقيم بمسكنها فوق السطوح وحدها، وظن أن معها أموالا كثيرة، ونظرا لأنه كان يمر بضائقة مالية، لعب الشيطان بعقله وقرر سرقتها وخطط لجريمته، وحينما قام بتنفيذ جريمته فوجئ بعدم وجود أموال معها ولا يوجد معها سوى خاتم وحلق من الذهب، وحينما حاول الحصول عليهما قاومته فانقض عليها بآلة حادة كانت معه وخنقها وضربها على رأسها وأخذ الخاتم والحلق الذهبيين وفر هاربًا.

وجرى القبض على المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف تفصيليا بجريمته، وأرشد عن المسروقات، وبعرضه على النيابة العامة بدسوق اعترف تفصيليًا بجريمته أمام المستشار على الخضرجي، رئيس النيابة الذي تولى التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

75,253

تعافي

20,726

وفيات

3,343

الوضع حول العالم

اصابات

11,642,113

تعافي

6,586,437

وفيات

538,291

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر