عاجل.. الحوثيون يشنون أعنف هجوم على مأرب بعد إعلان النفير العام

٣ اشهر مضت ١٠٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال مصدر عسكري إن معارك عنيفة تدور منذ ساعات غربي معسكر ماس الواقع غرب مدينة مأرب بين القوات الحكومية ومسلحي الحوثيين.

وأضاف المصدر لـ"يمن برس"، إن المعارك اندلعت إثر هجوم كبير شنه الحوثيون على مواقع القوات الحكومية غربي معسكر ماس والتي تمثل خط الدفاع الأول عن المعسكر الاستراتيجي.

وأوضح المصدر أن المعارك على أشدها في مناطق الجفرة و محزام الراعي و أم العلوب وحلحلان بمشاركة من طيران التحالف الذي استهدف مواقع وتعزيزات تابعة للحوثيين.

اقرأ أيضا الحوثيون يعلنون تطبيع الأوضاع في مأرب في جريمة هزت المجتمع ..اختطاف طالبة وتركها عارية والدماء تنزف بغزارة من جسدها

وأشار إلى أن الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية ضخمة باتجاه معسكر ماس لتعزيز قواتهم وحسم معركة معسكر ماس الذي يعد من أهم المعسكرات الاستراتيجية الهامة المدافعة عن مدينة مأرب.

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي يواصل فيه الحوثيون حشد القبائل الموالية لها للنفير صوب محافظة مأرب (شرقي اليمن) ثأرا لمقتل شيخ قبلي موالي للحوثيين وستة من إخوته وأبنائه، الأسبوع الماضي على يد الأجهزة الأمنية وقبائل عبيدة.

وتدور معارك عنيفة ومستمرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر بين الحوثيين والقوات الحكومية في جبهة صرواح (غربي مأرب) بعد إعلان الحوثيين بدء معركة السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط.

الخبر التالي : الجيش يكشف تفاصيل الكمين الذي التهم فوجا كاملا من الحوثيين

شارك الخبر
  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن