دون شرط الـ PCR.. «الصحة الكويتية» تستقبل موظفيها العالقين وأسرهم

٣ اشهر مضت ٦١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا الاثنين، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت، يفيد بأن وزارة الصحة الكويتية بالتنسيق مع الطيران المدني الكويتي ستبدأ استقبال موظفي وزارة الصحة وعائلاتهم على الرحلات العارضة القادمة إلى الكويت من الاثنين 6 من يوليو الجاري، ويشترط أن تكون إقامتهم على وزارة الصحة وسيتم استقبالهم سواء كانت الإقامة صالحة أو منتهية، فضلا عن عدم وجود شهادة الـ PCR أو التسجيل في تطبيق «شلونك».

كما سيجري بحسب التقرير، استقبال عائلات موظفي وزارة الصحة على نفس الرحلات المذكورة: الأب، والأم، والابن، والابنة، والزوج، والزوجة، سواء كان موظف وزارة الصحة الكفيل لهم أو غير ذلك، فقط المطلوب إقامة بالكويت وإثبات صلة القرابة.

من جانب آخر أعلنت القنصلية المصرية بالكويت عن مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين، والتي سبتدأ اعتبارا من غد الثلاثاء، ولفتت القنصلية إلى أن نظام تلقي المعاملات يتم على مدار أيام العمل بالأسبوع والذي سيجري اتباعه اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء، وذلك وفق مواعيد العمل بالقنصلية من الساعة 10 صباحًا حتى 1 ظهرا، وسيكون كالتالي الأحد، مخصص لجوازات السفر المصرية، ووثائق السفر المصرية.

الاثنين: مخصص للتوكيلات، والتصديقات، والشهادات الإدارية، والوثائق الفلسطينية، والأحوال المدنية، وتصاريح العمل، وشهادات الميلاد.

الثلاثاء: مخصص لجوازات السفر المصرية، ووثائق السفر المصرية، والتوكيلات، والتصديقات.

الأربعاء: مخصص للتوكيلات، والتصديقات، والشهادات الإدارية، والوثائق الفلسطينية، والأحوال المدنية، وتصاريح العمل، وشهادات الميلاد.

الخميس: مخصص لجوازات السفر المصرية ووثائق السفر المصرية، بالإضافة إلى أن معاملة إصدار صحيفة الحالة الجنائية طوال أيام العمل.

الوضع في مصر

اصابات

75,253

تعافي

20,726

وفيات

3,343

الوضع حول العالم

اصابات

11,642,113

تعافي

6,586,437

وفيات

538,291

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر