"وطني شريف محب لوطنه".. وزير الأوقاف ينعى الفريق محمد العصار

٣ اشهر مضت ٥٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
الرئيسية أخبار أخبار مصر

08:26 م الإثنين 06 يوليه 2020

"وطني شريف محب لوطنه".. وزير الأوقاف ينعى الفريق محمد العصار

الفريق محمد العصار

كتب- محمود مصطفى:

نعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بخالص الأسى والحزن والرضا بقضاء الله عز وجل وقدره، الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي وافته المنية، مساء الاثنين.

ودعا وزير الأوقاف، المولى عز وجل أن يرحم الفريق العصار رحمة واسعة، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله الصبر والسلوان، وأن يخلفهم ويخلف قواتنا المسلحة الباسلة ويخلف مصر فيه خيرًا.

وقال وزير الأوقاف: "والله ما عرفته إلا محبًا لدينه ووطنه وللخير للدنيا، لم نسمع منه كلمة نابية قط، بل عهدناه عونا لكل زملائه محبا لهم متفانيا في خدمة الجميع ، متفانيا في خدمة وطنه".

وتابع: "اللهم إنا نشهدك أننا ما عرفناه إلا محبا لدينه ووطنه، حريصا على طاعتك وإقامة فرائضك، وما علمنا عليه من سوء قط، اللهم إنك أرحم به منا، فأكرم نزله، وأسبغ عليه فيض رحمتك وسترك، وعامله بما أنت أهله، فأنت أهل الفضل وأهل الرحمة وأهل المغفرة".

ودعا وزير الأوقاف، قائلاً:" اللهم تقبل دعاءنا له، وصلاتنا عليه، وأنزل السكينة على نفوس زوجه وولده وآله وزملائه و محبيه، اللهم لا تفتنا بعده ولا تحرمنا أجره، و اغفر اللهم لنا وله، فلله ما أعطى، ولله ما أخذ، وله الرضا حتى يرضى، و " إنا لله وإنا إليه راجعون".

كورونا فى مصر

75253

عدد المصابين

20726

عدد المتعافين

3343

عدد الوفيات

كورونا فى العالم

11345792

عدد المصابين

6421483

عدد المتعافين

532398

عدد الوفيات

إعلان

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر