ختام مبادرة «بإيدينا نحمي بلادنا وأهالينا» بتوزيع 2000 كمامة بالإسكندرية

٣ اشهر مضت ٥٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بإيدينا نحمي بلادنا

بإيدينا نحمي بلادنا وأهالينا

اختتمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، فعاليات مبادرة "بإيدينا نحمي بلادنا وأهالينا" وذلك بإجمالي كميات توزيع 26 ألف كمامة، ضمن الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا، بحضور المهندس محمد الخيال أمين التنظيم بالإسكندرية، والدكتور محمد مسعد، أمين الشباب، علاء جاد، أمين الشئون القانونية بالإسكندرية، وعصام شطا، أمين قسم باب شرق.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، إن هذه المبادرة اختتمت فعالياتها اليوم بقسم باب شرق، بتوزيع 2000 كمامة على الأهالي من سكان القسم، مشيرًا إلى أن المبادرة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، بضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات التي تتخذها الحكومة لمجابهة انتشار الفيروس.

من جانبه، قال دكتور محمد مسعد أمين الشباب، إن المبادرة نجحت في تحقيق أهدافها بالكامل، حيث تم توزيع 12 ألف غطاء وجه قماشي، و360 ألف طبقة وسطى (فلتر)، لكل كمامة 30 فلتر، بالإضافة إلى 14 ألف كمامة طبية، بمختلف أقسام المحافظة، وذلك لمساعدة الدولة في مساعيها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "مسعد" أن التوزيع شمل المواطنين من مختلف الأقسام، بالإضافة إلى العاملين بديوان عام محافظة الإسكندرية، والمؤسسات الخدمية بالمحافظة، مضيفا أنه تمت توعية المواطنين بكيفية طرق ارتداء الكمامة بشكل صحيح، وطرق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وحثهم على الحفاظ على أنفسهم.

وأشار إلى أن المبادرة انطلقت من حي محرم بك، وشملت أقسام المنشية، وسيدي جابر، والمنتزة أول والمنتزه ثان، وكرموز، والرمل أول والرمل ثان، وذلك بمشاركة 100 شاب وفتاة من أعضاء الحزب، وذلك من أجل رفع المعاناة عن أهالينا، ولحماية بلادنا من خطر فيروس كورونا.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر