مصرع مصري في الكويت حاول منع سرقة مزرعة.. وأسرته: ننتظر الجثمان الثلاثاء

٣ اشهر مضت ٦١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

لقى أحد أبناء محافظة الدقهلية العاملين في الكويت مصرعه، الأحد، أثناء محاولته مطاردة لصوص حاولوا سرقة المزرعة التي يعمل بها فدهسوه بسيارتهم وفروا هاربين، وأعلنت أسرة الشاب عن وصول جثمانه لدفنه في مقابر أسرته غدا الثلاثاء.

وسادت حالة من الحزن والغضب بين أهالى قرية ميت الخولي التابعة لمركز منية النصر بعد وصرل خبر مقتل عادل حلمي محمد محمود عبدالرحمن مؤنس، 35 سنة، في مزرعة بمنطقة «الوفرة» بالكويت أثناء مطاردته للصوص حاولوا سرقة المزرعة.

وقال محمد رمزي، عم المجني عليه: «علمنا من بعض العاملين بالكويت بمقتل ابن شقيقى وهو يعمل نجار مسلح أثناء عمله بمزرعة بمنطقة الوفرة بالكويت وحكى لنا زملائه أنه فقد حياته أثناء دفاعه عن المزرعة ومنع محاولة سرقتها وأطلق زملائه عليه شهيد الغربة وشهيد الشهامة».

وحكى قائلا: «قال زملائه إنه في تمام الساعة الرابعة صباح الأحد وأثناء توجهه إلى عمله بمزرعة عمر حمدان في منطقة»الوفرة«بالكويت شاهد مجموعه من اللصوص يقومون بسرقة حديد من المزرعة بسيارة لوري فهجم عليهم وحاول الإمساك بالسيارة أثناء هروبها وأثناء محاولته الصعود للسيارة من لإجبارهم على التوقف سقط تحت العجلات الخلفية ودهسته السيارة وفر اللصوص هاربين ونقله زملائه للمستوصف إلا أنه توفي في الطريق».

وأضاف: «تواصلنا مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والوزارة بدورها تواصلت بالكويت لمعرفة ماحدث تفصيلا وتبين انه تم عمل محضر بالواقعة رقم 32 لسنة 2020 جنح الوفرة بالكويت، إلا أنه لم يتم القبض على الجناة إلى الآن».

وقال: «والدته في حالة يرثى لها منذ علمها بالحادث لأنه ابنها الوحيد، ولديها ابنتين، وتزوج الراحل منذ عام فقط وسافر بعد الزواج بشهر وزوجته أنجبت له طفلة اسمها نور الهدى وعمرها 3 شهور فقط وللأسف لم يراها وكان يستعد للحصول على أجازته السنوية لرؤية ابنته لأول مرة ولكنه للأسف سيعود في صندوق غدا الثلاثاء لدفنه بمقابر أسرته».

مصرع مصري في الكويت حاول منع سرقة مزرعة

الوضع في مصر

اصابات

75,253

تعافي

20,726

وفيات

3,343

الوضع حول العالم

اصابات

11,642,113

تعافي

6,586,437

وفيات

538,291

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر