ابن خالة عزة ضحية الاغتصاب يكشف تفاصيل مآساتها

٣ اشهر مضت ٦١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال على، ابن خالة عزة، ضحية اغتصاب الأم والتي يرفض والدها ويدعى محمود الاعتراف بنسبها، إنه في عام 2003 تفاجأ بتعب مباشر لفاطمة والدة عزة وبالكشف عليها تبين أنها حامل في الشهر الرابع وبالضغط عليها اعترفت بأن والد عزة هو الفاعل وقامت والدتي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ورفعت دعوة قضائية لإثبات نسب البنت عزة.

وأضاف «علي» خلال لقائه ببرنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، والمذاع على قناة «المحور»، أن والدته وكلت محامي، مشيرًا إلى أن والدة عزة غير مدركة للحياة وإنسانة طيبة ولن يتقدم أي أحد للزواج منها أو الارتباط بها، لافتًا إلى أن والد عزة يرفض الاعتراف بنسبه بعزة لهذا السبب.

وتابع: «والد عزة يرفض الاعتراف بنسب عزة لأنه من عائلة كبيرة في المنطقة بميت عساس بمحافظة الغربية ولها اسمها، ولكننا في زمن يوجد فيه قلة نخوة وقلة رجولة وقلة شهامة»، مشيرًا إلى أن الدعوة القضائية اتخذت مجراها الطبيعي إلى أن وصلت لتحليل الـ«DNA».

وأوضح أن محامي الخصم اتخذ طرقًا غير سليمة وملتوية ويعلم أن والدة عزة ليست في قواها العقلية وبدأ يتخذ ألاعيب قذرة، وأخذ والدة عزة وأمضاها عن التنازل على القضية وتم حفظها وضاع حق عزة ولكننا نحاول أن نُعيد حق الفتاة الغلبانة.

الوضع في مصر

اصابات

75,253

تعافي

20,726

وفيات

3,343

الوضع حول العالم

اصابات

11,642,113

تعافي

6,586,437

وفيات

538,291

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر