في ذكرى ميلادها.. أزياء غادة عبدالرازق ما بين الأناقة والتميز (صور)

٣ اشهر مضت ١٠٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحتفل الفنانة غادة عبدالرازق اليوم بعيد ميلادها، تلك الفنانة الشهيرة التي يحبها الكثير ويتابعها العديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تقوم بمشاركتهم إطلالاتها بشكل دائم، ولذلك نقدم لكم من خلال ذلك التقرير أبرز أزيائها ما بين التميز والأناقة.

اختياراتها لأزيائها:
تتميز غادة عبدالرازق بين فنانات العرب باختيارها لملابسها وإطلالاتها بشكل دقيق للغاية، كما أنها تحرص على أناقتها وظهورها بإطلالات جذابة مواكبة مع عصر الموضة.

حرصها على التجديد:
تتمتع غادة عبدالرازق بحرصها الدائم والشديد في اتباع أنماط مختلفة في أطلالاتها وخروجها عن المألوف، فهي لا تعتمد على مصمم أزياء واحد، بل تميل لما هو جديد ومختلف.

إطلالاتها الكاجوال والرياضية:
تعتمد غادة عادة إطلالات سبورت كاجوال التي تتمون من بنطلون جينز، مع توبات بألوان زاهية، وكذلك الجواكيت الكاجوال، إضافة إلى الاحذية الرياضية.

اكسسواراتها:
تركز دائما على ارتداء النظارات مع مختلف ازيائها، كما انها تركز على المكياج الناعم في إطلالاتها الخاصة، على عكس بعض أعمالها.

جدير بالذكر أن اليوم تحتفل غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ"50"، تلك الفنانة التي تعد إحدى النجمات اللاتى قدمن العديد من الأعمال الفنية التى تظل محفورة فى وجدان المشاهد، ولم تنجب سوى ابنتها الوحيدة روتانا.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل