ابشروا تقرير يعلن عن تاريخ إطلاق Galaxy Note20 في الأسواق

٣ اشهر مضت ٢٠٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أشارت التسريبات السابقة إلى أن Samsung تخطط لعقد حدث Samsung Unpacked القادم المخصص للإعلان عن هواتف Galaxy Note20 القادمة، جنبًا إلى جنب مع الهواتف الأخرى، في 5 أغسطس.

Galaxy Note20

من المتوقع أن تعلن الشركة الكورية، وهي أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم. حول هاتفي (Galaxy Note 20) ، (Galaxy Note 20 Ultra) ، أو ما يُعتقد أيضًا أنه يسمى (Galaxy Note 20 Plus) ، ويخطط للإعلان عن إصدار قادر على 5G يدعم هاتفه القابل للطي (Galaxy Z Flip ) Galaxy Z Flip ، بالإضافة إلى Galaxy Fold 2.

والآن ، ذكر تقرير جديد من كوريا الجنوبية أن شركة Samsung تعتزم طرح هواتف (Galaxy Note 20) و (Galaxy Note 20 Ultra) في السوق اعتبارًا من 21 أغسطس المقبل ، والذي سيكون يوم الجمعة قبل الشهر الماضي. على غرار ما فعلته الشركة بهواتف Galaxy Note 10 ، تم الإعلان عنها في 7 أغسطس 2019 ثم تم إتاحتها للحجوزات لمدة أسبوعين.

يشار إلى أن هذا التاريخ قد يكون كوريا الجنوبية ، موطن سامسونج ، ولكن من المتوقع أيضًا اعتماده في بعض الأسواق العالمية الرئيسية الأخرى أيضًا. من غير الواضح ما إذا كان سيتم تسويق الهواتف القابلة للطي المتوقعة خلال الحدث إلى جانب الهواتف (Galaxy Note 20) ، خاصة بالنظر إلى أن التقارير السابقة قد ذكرت أن الهاتف (Galaxy Fold 2) لن يكون في السوق قبل سبتمبر 2020. .

والجدير بالذكر أن الهواتف التي سيتم إطلاقها في كوريا الجنوبية ستكون متوافقة مع شبكات الجيل الخامس فقط ، على غرار ما حدث للهواتف (Galaxy Note 10) العام الماضي ، وستقوم سامسونج أيضًا بإصدار نسخ LTE من الهواتف إلى البلدان التي لم تصل بعد إلى شبكات الجيل الخامس.

جدير بالذكر أن التقرير الصادر عن صحيفة ETNews الكورية ذكر أن هواتف Apple iPhone 12 القادمة ، والتي ستدعم شبكات 5G ، سيتم إطلاقها في كوريا الجنوبية اعتبارًا من أكتوبر المقبل.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا