نسرين طافش تستعد للبدء في تصوير الوجه الآخر

٣ اشهر مضت ١٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تستعد الفنانة السورية نسرين طافش، خلال الفترة الحالية، للبدء في تصوير مشاهدها بمسلسل «الوجه الآخر» مع الفنان ماجد المصري، المرتقب إنطلاق تصوير أولى مشاهده خلال الأسبوع المُقبل. 

وقالت الفنانة نسرين طافش، في تصريح لـ صدى البلد، إنها تستعد للبدء في تصوير مشاهدها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المُقبلة، مشيرة إلى أنها تراجع أوراق السيناريو خلال الأيام الماضية والحالية للبدء في التصوير. 

وتؤدي نسرين طافش، البطولة النسائية في مسلسل «الوجه الآخر» أمام ماجد المصري، فهي تؤدي دور زوجته، والمسلسل من قصة ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش. 

ويشارك في بطولة مسلسل «الوجه الآخر» كلًا من: ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاح الفني - تامر مرسي، وسيناريو وحوار: فداء الشندويلي، وإخراج: سميح النقاش. 

كان مسلسل "ختم النمر"، آخر أعمال نسرين طافش من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وشاركت فى بطولته مع عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسنى، رشدى الشامى، تميم عبده، عفاف شعيب، وفاء سالم، إسلام جمال، ميرهان حسين، تامر شلتوت، جميل برسوم، إبراهيم فرح، حنان سليمان.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير