إزالة 42 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمحلة الكبرى

٣ اشهر مضت ٧٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حسام فوزي جبر - شريف عبد الغني

طباعة

قال اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إنه تم إزالة 42 حالة تعد على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء، بمختلف قرى مركز ومدينة المحلة، خلال الفترة الماضية.

وأوضح «زين العابدين»، أن حملات الإزالة تمت بالتنسيق بين الوحدات المحلية والإدارة الزراعة، وبمشاركة قوات الشرطة، وذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأكد رئيس المدينة المحلة الكبرى، أنه في اليوم الأول تم إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركز المحلة، بإجمالي مساحة 3292 متر، وعدد 2 حالة إزالة في المهد على أرض زراعية بإجمالي مساحة 251 مترًا.

وأضاف، في اليوم الثاني تم إزالة 9 حالات على أرض رض زراعية بمركز المحلة بإجمالي مساحة 3325 مترًا، وعدد واحد حالة إزالة في المهد على أرض زراعية بإجمالي مساحة 110 أمتار، كما تم إزالة عدد6 حالات مخالفة بناء بنطاق حي أول المحلة بإجمالي مساحة 1266 مترًا، أما بنطاق حي ثان المحلة فقد تم إزالة عدد 2 حالة مخالفة بناء بإجمالي مساحة 60 مترًا.

وأشار إلى أنه في اليوم الثالث تم إزالة عدد 3 حالات بمركز المحلة على أراضي زراعية بإجمالي مساحة 13175 مترًا، أما في نطاق حي أول فقد تم إزالة حالة مخالفة بناء بإجمالي مساحة 120 مترًا.

وأكد رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، على أن أعمال الحملة الموسعة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء يتم متابعتها على مدار الساعة، وسيتم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد.

وشدد على أنه سيقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدي على أراضي أملاك الدولة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر