طلاب لجنة بالغربية يرفضن الدخول مبكرًا: عاوزين نراجع

٣ اشهر مضت ٦٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وقف طلاب لجنة مدرسة الشهيد محمود البدراوي بالغربية، أمام باب المدرسة رافضين الدخول مبكرًا كما يحدث في كل مرة منذ بدء الامتحانات للمراجعة حتى اللحظات الأخيرة في الوقت.

وقالت مها إحدى الطالبات "بيرفضوا الدخول بأي أوراق ونجلس داخل اللجنة ساعتين قبل بدء الامتحان، ونحن أولى بهذا الوقت لننهي مراجعتنا".

وقال محمد أحد الطلاب الواقفين أمام اللجنة، "المفترض أن يكون آخر موعد لدخول اللجنة في التاسعة لكننا ندخل بعد ذلك حتى نتمكن من المراجعة وبعدها نترك الأوراق أمام اللجنة وندخل لأداء الإمتحان.

وقررت وزارة التربية والتعليم دخول الطلاب للامتحانات قبل موعدها بساعتين ليبدأ دخول اللجنة من الثامنة إلى التاسعة صباحًا على أن يبدأ الامتحان في العاشرة حتى يتمكن مسئولي اللجان من تعقيم الطلاب وإجراء عمليات التفتيش قبل دخولهم الامتحان.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو حتى 21 يوليو، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، ويوم الخميس 25 يونيو مادة (اللغة الأجنبية الأولى)، ويوم الأحد 28 يونيو مادة (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو مواد (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق).

ويؤدي الطلاب اليوم الثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر