وكيل «تعليم الفيوم» يتابع العمل بمركز توزيع أسئلة الثانوية العامة

٣ اشهر مضت ٥٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تفقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2020 الرئيسي بالمحافظة، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور حسن محمد حسن، مدير شؤون الطلبة والامتحانات بالمديرية، وأعضاء المركز واللجنة الثلاثية، للوقوف على الإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين صناديق الأسئلة.

وتابع وكيل تعليم الفيوم، تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة بمركز التوزيع في مواجهة فيرس كورونا المستجد، للاطمئنان على التأمين الخاص بصناديق الأسئلة.

وأكد عبدالله، اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة لتأمين خطوط سير السيارات المسؤولة عن تسليم الأسئلة إلى اللجان الامتحانية ذهابا والعودة بأوراق إجابات الطلاب خلال أيام الامتحانات وفقا للجدول الوزاري المعلن.

كما تقدم وكيل تعليم الفيوم بالشكر إلى فريق العمل بالمركز وكذلك رجال الأمن، للجهد المتميز المبذول في العمل، وانضباط وانتظام العمل بمركز توزيع الأسئلة.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، والخميس 25 يونيو مادة (اللغة الأجنبية الأولى)، والأحد 28 يونيو مادة (الديناميكا).

ويؤدي الطلاب اليوم الخميس 2 يوليو، الامتحان في مواد (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر