وكيل تعليم مطروح يتابع الإجراءات الاحترازية لامتحانات الثانوية

٣ اشهر مضت ٥٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تفقد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية في محافظة مطروح، منذ قليل، لجنة مدرسة الشهيد محمد نجا سعد الثانوية بنات الجديدة، وذلك للاطمئنان على الإجراءات الاحترازية لطلاب الثانوية العامة لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

واطمئن وكيل وزارة التربية والتعليم من طلاب الثانوية العامة على سير العملية الإمتحانية والذين أشادوا بالإجراءات التي قامت بها مديرية التعليم لحمايتهم.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ والتي تستمر لمدة 3 ساعات وسط إجراءات أمنية مكثفة في محيط اللجان.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو حتى 21 يوليو، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، ويوم الخميس 25 يونيو مادة (اللغة الأجنبية الأولى)، ويوم الأحد 28 يونيو مادة (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو مواد (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق).

ويؤدي الطلاب اليوم الثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر