إغلاق حمام سباحة «مخالف» في العامرية

٣ اشهر مضت ٧٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أغلقت الأجهزة التنفيذية بحى العامرية ثان بالإسكندرية، حمام سباحة بشارع السفن بنطاق الحى، لمخالفته الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وذلك خلال حملة للمرور على المطاعم والكافيهات والمقاهى، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من جانب أصحاب المقاهى أو روادها.

وأشار بيان صادر من حى العامرية ثان إلي أنه تنفيذا لتوجيهات محمد هنداوى رئيس حي العامرية ثان، بضرورة المرور والمتابعة بنطاق الحى، شن الحى حملة تحت إشراف سكرتير عام الحى والإدارات المعنية، قامت بالمرور على المطاعم والمقاهى بنطاق الحي، لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات اللازم حيال المخالفين حفاظا على الصحة العامة من التعرض للمخاطر.

ونفذت الحملة المرور بمنطقة السفن والكينح والبحوث، حيث تم تحرير محاضر وغلق لحمام سباحة ومقهيين بشارع السڤن أب، وبوفيهين بشارع البحوث الناصرية والكينح قبلي، ومقهى في كينج مريوط بحري، ومحل سيبر شارع السڤن أب، والتحفظ على 10 كراسي و3 طاولات.

وتم التبيه على المقاهي الأخرى بالالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات سواء من الرواد أو العاملين داخل المقاهي والمطاعم، فضلا عن التأكد من توافر أدوات التعقيم والمنظفات، وعدم استخدام الألعاب أو الشيش والالتزام بالمواعيد الساعة 10 مساء.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر