مورينيو يصف مشادة لاعبي فريق توتنهام بـ«الأمر الجميل»

٣ اشهر مضت ٧٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

16 ذو القعدة 1441 /  07  يوليو  2020   11:21 ص

وصف البرتغالي «جوزيه مورينيو» مدرب توتنهام هوتسبير، المشادة التي حدثت بين نجمي فريقه «هوجو لوريس»، و«سون هيونج مين» خلال مواجهة إيفرتون أمس الاثنين بـ«الأمر الجميل».

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز توتنهام بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري الإنجليزي، مشادة بين نجمي الفريق الفائز؛ حيث استشاط لوريس غضبًا أثناء مغادرة اللاعبين أرض الملعب بين الشوطين.

وجاءت المناوشة بين اللاعبين عندما تحدث لوريس بصخب إلى سون؛ بسبب عدم عودته للدفاع عندما حصل ريتشارليسون على فرصة خطيرة في نهاية الشوط الأول؛ ليفصل زملاؤهم في الفريق بينهما.

وقال مورينيو في تصريحات بعد المباراة «الأمر جميل، هذا حدث على الأرجح نتيجة لاجتماعاتنا، إذا كان عليكم إلقاء اللوم على أحد فهو أنا، كنت أنتقد لاعبي فريقي، ولم ينتقدوا أنفسهم بما يكفي».

وتابع «طلبت منهم أن يكونوا أكثر قسوة مع بعضهم بعضًا، سون فتى مذهل، والكل يحب سون، لكن القائد قال له إنه يجب أن يبذل المزيد من أجل الفريق».

واختتم «لا أحب الفريق الذي لا يمتلك حسَّ النقد، ما حدث بين الشوطين لم يكن من المفترض حدوثه هناك، كان يجب أن يحدث داخل غرفة الملابس، لكني أؤكد لكم أن فرقي المنتصرة شهدت مشادات كبيرة».

اقرأ أيضًا:

مورينيو يستبعد إبرام توتنهام صفقات كبيرة

هدّاف توتنهام يكشف حقيقة غضبه من أسلوب لعب مورينيو

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية