لا سيارات في الامتحانات.. تشديد أمني أمام مدارس حلوان

٣ اشهر مضت ٥٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت لجان الثانوية العامة بحلوان؛ تشديدًا أمنيًا وسط مرور دوري لقوات الشرطة بدائرة القسم؛ فيما شدد مفتش وزارة الداخلية على رفع السيارات الموجودة بالقرب من البوابات الرئيسية للمدارس التي تشهد امتحانات.

جاء ذلك خلال مرور مفتش الوزارة؛ برفقة العميد هشام رضوان؛ مأمور حلوان؛ على المدارس بحلوان والتي تبلغ ١٤ مدرسة؛ لتأمين الامتحانات؛ وملاحظة الحالة الأمنية.

من جانبه؛ سادت حالة من الهدوء في محيط المدارس؛ وسط تواجد محدود لأولياء الأمور؛ على خلفية تحذيرات الأرصاد الجوية بعدم التعرض لأشعة الشمس لارتفاع درجة الحرارة؛ اليوم.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو حتى 21 يوليو، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، والخميس 25 يونيو مادة (اللغة الأجنبية الأولى)، والأحد 28 يونيو مادة (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو مواد (الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق).

ويؤدي الطلاب اليوم الثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر