الفنان وليد توفيق يقبل هزيمته أمام النجم احمد السقا بأغنية تيجي نسهر كل يوم ونسهر النجوم

٥ اشهر مضت ١٥٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الفنان وليد توفيق يقبل هزيمته أمام النجم احمد السقا بأغنية تيجي نسهر كل يوم ونسهر النجوم

حل الفنان وليد توفيق، ضيفاً على الحلقة ٢٩ من برنامج «اغلب السقا» المعروض على قناة «MBC مصر»، الذي يقدمه الفنان أحمد السقا.

برنامج «اغلب السقا» يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية بين أحمد السقا وأحد الضيوف وتقوم بتقديم البرنامج الفنانة «رزان»، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف في الكثير من المجالات.

وكانت الفقرة الأولى منافسة «التورتة»والتي يجب على كل متسابق ان يقوم بإلقاء بالون من الرمل على التورتة التي ترتفع عن الارض ٨ أمتار والذي فاز به وليد امام السقا.

والفقرة الثانية فقرة «خانة الذكريات» وهي عبارة عن منافسة في تذكر أماكن الأشياء وقوة الملاحظة في لعبة اخفاء الأشياء عن المتسابق وتذكر مكانها وفاز بهذا التحدي السقا على وليد توفيق.


وكانت الفقرة الثالثة منافسة بينهم في «تحدي الصور» وهي عبارة عن جزء لصورة فنان ما ويجب معرفة اسم الفنان نقبل المتنافس الاخر وفاز بهذا التحدي السقا على توفيق، والفقرة الرابعة تحدي «سهم هوا» وهي منافسة بينهم على القنص على الهدف باستخدام النفخ داخل ماسورة الاسهم ويجب على كل متسابق جمع اعلي عدد من النقاط للفوز بالجولة وقام بالفوز بهذا التحدي احمد السقا ،ومن خلال هذه الفترة قام وليد توفيق بغناء مقطع اغنية «تيجي نسهر كل يوم ونسهر النجوم».

وفاز السقا في تحدي «بالعكس»،وفي نهاية الحلقة فاز السقا بدون الفقرة الاخيرة بفارق النقاط على الفنان وليد توفيق ،حيث ترك السقا اختيار جهة التبرع للمطرب وليد توفيق والذي تبرع بمبلغ الحلقة ١٠٠ ألف جنية إلى جمعية «رسالة».

الوضع في مصر

اصابات

15,003

تعافي

4,217

وفيات

696

الوضع حول العالم

اصابات

5,037,764

تعافي

1,993,037

وفيات

326,413

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير