اغتصاب وضرب منه عبد العزيز نشر فيديوهات وصور

١ اسبوع مضت ١٦٠

حق منه عبد العزيز هشتاق ترند في مصر بسبب ضرب و اغتصاب منه

قصة منه عبد العزيز احد مشاهير السوشل ميديا وخصوصا تطبيق التيك توك بثة فيديو تتهم فيه شباب وبنات باستدارجها واغتصابها وضربها وقد تباينة اراء الجمهور بين مؤيد ومعارض للحادثه وكان سبب بعض هذه الاراء ظهور منه في فيدوهات مخله بعادات وتقاليد المجتمع المصري على حسابها بالانستقرام والتيك توك وكانت تظهر بملابس غير محتشمه ورقص مما سبب غضب الكثير منها ومن جهه اخرى ظهرة ردود مدافعه عن منه وان حريتها الشخصيه لا تسبب ما حصل لها 


كما ظهرة في بث فيديو فتاه اخرى تدعى شيماء شاكر بتعترف فيه بواقعة الاغتصاب وانها كانت معاهم

كما ظهر ان اسم المغتصب مازن ابراهيم

ننقل لكم بعض الاراء المقتبسه

"كل من يبرر للمتحرش أو المغتصب أو القاتل فهو نفسه، كل من يدافع عنه هو شريك بجريمته، كل من يتستر عليه هو أقذر منه، كل من يحاول أن يطلع الضحية غلطان فهو الشيطان بنفسه . #حق_منه_عبدالعزيز "

" تباً لهذا المجتمع، يطلبون من الفتاة التعرّي واتخاذ الأخدان ثم إذا حدث المكروه، فالصيحات والنكرات. قبل أن تطالبوا بـ #القبض_على_المغتصب_مازن_ابراهيم طالبوا بحماية البنات خصوصا والشباب عموما من الأفكار الهدّامة. نعوذ بالله من مضلات الفتن. #حق_منه_عبدالعزيز"

"الناس كل مرة بتفاجئني في ابداعهم في فن اللوم ومهاجمة الضحية بس للدرجة دي !!! هو اللي حصل ينفع ناس تتناقش فيه اصلا؟؟ اشباه بني آدمين مستحيل يتقال عليكوا غير كده بجد #حق_منه_عبدالعزيز " 


"التيك توك يتقفل #حق_منه_عبدالعزيز "

المفروض فيه قانون بيمنع جرائم الاداب و نفس القانون بيعاقب علي جريمة الاغتصاب و الجريمة هنا اغتصاب لان محدشرفع عليها قضيه او علي برامج الفيديوهات عشان تتوقف  #حق_منه_عبدالعزيز


  1. الاخبار
  2. اخبار مصر