جحفلي يكشف دور «العراب» في تحويله من الاتحاد إلى الهلال

٢ اسابيع مضت ٢٩

رحيل سامي الجابر أضاع بطولات موسم على «الزعيم»

فريق التحرير

30 رمضان 1441 /  23  مايو  2020   12:14 م

كشف محمد جحفلي، قلب دفاع فريق الكرة بنادي الهلال، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الاتحاد، غير أنَّ فهد المفرج، مدير الكرة بالهلال، تمكن من تحويل وجهته إلى «الزعيم»، واصفًا إياه بـ«عراب» الصفقة.

كما أعرب جحفلي عن أمنيته أن ينتقل فهد المولد نجم الاتحاد إلى صفوف الهلال، وقال إنه لاعب رائع وسيفيد الفريق في حال انتقاله.

وفي تصريحات إذاعية، قال محمد جحفلي: إنَّ اللعب للهلال حلم لأي لاعب، مشيدًا ببيئة العمل بالنادي التي وصفها بالاحترافية والصحية، وأشار إلى أنَّ أسلوب العمل بالهلال يساعد على النجاح.

وأوضح جحفلي أنّه تعلم الكثير منذ انضمامه إلى الهلال ومازال يتعلم، وقال: إنّ أفضل مدافع لعب بجواره هو أسامة هوساوي؛ لأنه قائد بمعنى الكلمة، مشديًا كذلك بما قدَّمه البرازيلي ديجاو المدافع السابق للفريق.

وأعرب محمد جحفلي عن اعتقاده بأنّ تغيير سامي الجابر والبرتغالي جورجي جيسوس، المديرين الفنيين السابقين للفريق، ترك أثره السلبي على الهلال، وقال: إنَّ سامي الجابر مدرِّب كبير ووجوده كان حافزًا كبيرًا للاعبين، لكن رحيله أضاع جميع بطولات الموسم وقتها.

وكشف جحفلي أن والده مشجع أهلاوي لكن ميوله تغيرت عقب انتقاله  إلى الهلال، وقال إنّه يشجعه في كل المباريات التي يخوضها مع الهلال حتى ولو كان أمام الأهلي.

وأكد جحفلي أن قيادة الفريق ليست بالصراخ طول الوقت في الملعب، وقال إن محمد الشلهوب وسلمان الفرج قائدان مختلفان بأسلوبهما الراقي وهدوئهما الكبير في الملعب وخارجه، مشيرًا إلى أنّ الشلهوب والفرج وجوميز من أسباب الفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وحول رأيه في زميله البرازيلي كارلوس إدواردو، قال جحفلي إنّه من أفضل المحترفين الأجانب، ونجح في تحمل أعباء الكثير من المباريات بمفرده قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

اقرا ايضا

بالصور.. «الهلال» يجدد التعاقد مع المدافع جحفلي حتى 2023

جحفلي يطلق تصريحًا قويًّا بشأن نتائج النصر

سامي الجابر يرد على اتهامات رئيس الهلال ويوجّه له رسالتين

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية