شاهد.. تركي آل الشيخ يحطم شاشة التلفاز في مواجهة آل سويلم

٢ اسابيع مضت ١٦

في مباراة «تحدي الخير» لصالح مبادرة جود

فريق التحرير

30 رمضان 1441 /  23  مايو  2020   03:02 م

حقّق سعود آل سويلم الرئيس السابق لنادي النصر فوزًا مستحقًّا على تركي آل الشيخ رئيس الهيئة للعامة للترفيه، في المباراة الخيرية التي أقيمت بينهما عبر «بلاي ستيشن»، بهدف المشاركة في توفير وحدات سكنية لصالح مبادرة جود للإسكان الخيرية.

ومثّل رئيس هيئة الترفيه نادي ألميريا المملوك له، بينما مثّل آل سويلم نادي النصر، وتم بث اللقاء عبر حساب آل الشيخ على «إنستقرام».

وسجّل آل سويلم هدفين، ما جعل رئيس نادي ألميريا يستشيط غضبًا ويقوم بتحطيم التلفاز الذي تقام أمامه المنافسة، مدعيًا أن هناك عطلًا في وحدة التحكم اليدوية التي يلعب بها، لينتهي اللقاء الذي لم يستكمل بهدفين دون رد.

وعلق رئيس هيئة الترفيه -عبر حسابه على تويتر بعد نهاية المباراة- قائلًا: «باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم، نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة «تحدي الخير»، سواء ماديًّا أو معنويًّا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلًا لـ30 أسرة عبر منصة «جود الإسكان»، والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة.

وحظي التحدي باهتمام كبير على مستوى العالم، من قبل عديد من نجوم الساحرة المستديرة، أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والساحر البرازيلي رونالدينيو وغيرهما.

اقرأ أيضا:

آل سويلم يتحدى آل الشيخ في «دربي الجود»

بالفيديو.. ميسي يدعم تركي آل الشيخ في تحدي سعود آل سويلم

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية