حبس ربة منزل وزوجها في واقعة «اغتصاب طفلة البامبرز الثانية» بالدقهلية 4 أيام

٣ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل


قررت نيابة بلقاس، تحت إشراف المستشار خالد ممدوح خضر، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، اليوم السبت، حبس ربة منزل وزوجها في واقعة اغتصاب الطفلة «سمية. إ. م»، 24 شهرا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الضرب المبرح، واستعجلت النيابة ورود تقرير الطب الشرعي لبيان تعرض الطفلة للاعتداء الجنسي من عدمه وهو الاتهام الذي وجهه والدها لطليقته وزوجها الثانى.

وأكد التقرير الطبي للطفلة، والصادر من مستشفى بلقاس، أن غشاء بكارتها سليم وكذلك عضوها التناسلى الأمامى بينما يوجد تهتك بفتحة الشرج والمنطقة الواقعة بين العضو التناسلى وفتحة الشرج، بالإضافة إلى كدمات وآثار ضرب في أماكن متعددة بجسمها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد الطفلة الذي اتهم كل من طليقته وزوجها بالاعتداء بالضرب على ابنته، واتهم زوجها باغتصاب نجلته الرضيعة وطلب توقيع الكشف الطبي عليها وعرضها على الطب الشرعي لبيان وقوع اعتداء جنسي عليها من عدمه، واتهم أمها بالإهمال الشديد في حق ابنته كونها في حضانتها.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزى بوصول الطفلة «سمية. إ.م» عمرها 24 شهرا، من قرية المعصرة، مصابة بنزيف وتهتك في أعضائها التناسلية، إثر محاولة اغتصابها.

ولأهمية الواقعة، شكل اللواء سيد سلطان مدير المباحث فريق بحث تحت إشرافه الشخصى، وانتقل ضباط المباحث للمستشفى وبسؤال والد الطفلة ويدعى«إ. م» اتهم زوج طليقته ويدعى أحمد رفعت، 25 سنة، عاطل، باغتصاب نجلته المقيمة مع طليقته كما اتهم الأم بمحاولة اخفاء الواقعة وتهريب زوجها.

تم عمل الكمين اللازم، وألقت الشرطة القبض على زوج الأم أثناء محاولته الهروب لقرية أخرى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وانتقل فريق من النيابة العامة تحت اشراف المستشار خالد خضر، المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، للمستشفى لمعاينة الطفلة وكذلك لمنزل الأم لمعاينة مكان الواقعة.

يذكر أن تلك الواقعة هي الثانية التي يشهدها مركز بلقاس لاغتصاب رضيعة، حيث كانت الواقعة الأولى في مارس 2017 بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس حيث اغتصب عاطل ابنة جاره الطفلة «جنا» عمرها 20 شهرا، والمعروفة إعلاميا باسم «طفلة البامبرز» وقضت المحكمة بإعدامه في أول يونيو 2017 وتم تنفيذ الحكم في ديسمبر 2019.

الوضع في مصر

اصابات

15,003

تعافي

4,217

وفيات

696

الوضع حول العالم

اصابات

5,037,764

تعافي

1,993,037

وفيات

326,413

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر