القصة الكاملة لفيديو وصور اغتصاب «فتاة التيك توك» منة عبد العزيز

٣ اشهر مضت ١٣٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
القصة الكاملة لفيديو اغتصاب منة عبد العزيز «فتاة التيك توك»

الأمور كانت تسير بشكل طبيعي حتى نشرت فتاة من مشاهير التوك توك تدعى منة عبد العزيز وتبلغ من العمر سبعة عشر عاما فيديوهات وصور تظهر فيها وعلى وجهها أثار ضرب مبرح مفسرة ذلك بتعرضها للاغتصاب والضرب المبرح بعد ان تم استدراجها علي يد إحدى صديقاتها.


وروجت"عبد العزيز" لقضيتها على أنها قضية رأي عام ولابد من تدخل كافة الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها مؤكدة على أنه تم اجبارها على التصوير في أوضاع مخلة للأداب.


تضامن رواد التواصل مع فيديو منة عبدالعزيز

وأدان رواد مواقع التواصل الاجتماعي اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز، والتي حققت انتشارا واسعا بنشر صور وفيديوهات وصفها آخرون بأنها مخلة.


ولم تمر دقائق على نشر الفتاة تلك الفيديوهات حتى تصدر هاشتاج #حق منة عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بحقها ومحاسبة الشخص الذي اغتصبها والمتعاونين معه على هذا الفعل، خاصة أن الفتاة كشفت أسماء المشاركين في الفعل وظهرت في حالة انهيار وطالبت الجهات المسئولة ضبط الجناة، حيث قالت في أحد الفيديوهات التي نشرتها:"ان شخص يدعى مازن ابراهيم، وصديقة قاموا بربطها وتهديدها بسلاح ابيض، واغتصوبها بالاكراه".

منة عبدالعزيز تتهم مازن إبراهيم

واضافت منة عبد العزيز، "اصحابى البنات كانوا متفقين مع مازن ابراهيم واللى معاه، وصورونى واى فيديو هتشفوه ده كان بالإكراه، وانا عايزة حقي لان دى قضية رأى عام ولأنهم اغتصبوني بالإكراه، والبنات دول عملوا حاجات وحشه مع صاحبهم”.

فريق أخر ظهر على السوشيال ميديا غير متعاطف تماما مع منة عبد العزيز ومبررهم الأساسي لتبنيهم هذا الموقف ماتنشره من محتوي وصفوه بالإباحي على برنامج التيك توك ثم عدم وجود أي مبرر لاغتصابها، حيث علق البعض قائلا "لو فعلا انتي عندك أب وام احسنوا تربيتك وكانوا بيراقبوا تصرفاتك ما كنتيش وصلتي للدرجه دي اعتقد رسالتي وصلت".


لم يصمت الشاب مازن إبراهيم الشاب الذي اتهمته منة بالتعدي عليها واغتصابها، ورد على جميع الاتهامات الموجهة إليه ونشر مازن العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعه بمنة بشكل غير لائق وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “يا مفترية يا حرامية بكره يشوفوا إنك كدابة وهظهر قدام الناس كلها إنك….. كدابة"



ثم نشر مقطع فيديو يجمعه بها وهما يؤدون بعض الحركات على أنغام أغنية في تطبيق “تيك توك”، وعلق عليها قائلًا: “أيام لما كنت بتاخدى الفلوس كان مازن كويس واما لقيتك بتبتزيني لكن دلوقتي كلاشنكوف حلو وأنت مش بنت من زمان”


وكتب على صفحته أيضا: هي صعبانه عليكو ليه علشان هيه بنت وانا راجل، طب ايه رايكو بقا اللي عملته مايستحملوش راجل دي وحده طلبت مني فلوس وكل شويه تعمل حوار مع حد شكل وتحطني في مشاكل مش بتاعتي وحلقت شعرها علشاني وقطعت شراينها دي وحده مريضه نفسيا واسمها الحقيقي ايه ومن العاشر من رمضان واهلها متبرين منها، وبيقولو انها بنت حرام فتخيلو لما وحده تسرق فلوس عملية امها وامها ماتت بسببها والشله بتاعتنا تعرف كل الكلام ده واسالو اي حد معروف على السوشيل ميديا في اي كلمه بقولها، وكلشنكوف ده القواد بتعها وعلشان بطلت امشي معاها واصرف عليها فمازن بقا وحش..انا مظلوم وبكره تشوفو مين العصابه وانا اتظلمت ربنا يعلم.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر