آخر تسريبات ايفون 12 تحمل الكثير من المفاجآت الغير متوقعة!

٣ اشهر مضت ٣٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

خلال الآونة الأخيرة تابعنا معاً العديد من التسريبات والشائعات حول سلسلة ايفون 12 القادمة، ولعل المتابع الجيد لنا قد كوّن فكرة عما ستكون عليه تلك الهواتف المنتظرة إلا أن آخر التسريبات جاءت بخلاف التوقعات!

آخر تسريبات ايفون 12 تحمل الكثير من المفاجآت الغير متوقعة!

لا شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز!

قناة اليوتيوب الشهيرة Everything Apple Pro والمسرب الشهير ماكس وينباخ شاركا بعض المعلومات التي حصلا عليها بخصوص هواتف الايفون القادمة.

أبرز ما جاء في التسريبات الجديدة التصريح بأن هواتف ايفون 12 أو ايفون 12 برو لن تأتي بشاشة ذات معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية ProMotion وذلك بسبب مشاكل هندسية فيها أثناء الإنتاج.

شاشات هواتف ايفون 12 برو قد تكون قادرة على العمل بمعدل تحديث 120 هيرتز لكن أبل سوف توقف وتعطل هذا الخيار بسبب مشاكل فنية تحول دون ذلك. من غير المرجح أن تتراجع ابل عن هذا الخيار وفقاً لأصحاب التسريبات.

هذه ليست سابقة في هواتف الايفون، فهواتف ايفون 11 مثلاً توجد بها المكونات اللازمة للشحن اللاسلكي العكسي لكنها معطلة.

آخر تسريبات ايفون 12 تحمل الكثير من المفاجآت الغير متوقعة!

لا شاحن أو سماعات في علبة الشراء

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها هذه الشائعات، فقد ترددت سابقاً على لسان أكثر من مصدر، وتم تأكيدها مجدداً في آخر التسريبات.

بالنسبة لأبل إزالة الشاحن والسماعات من علبة الشراء سوف يكون مفيداً في خفض تكلفة الإنتاج و تقليل حجم علبة الشراء وتوفير مساحة أكبر في الشحن بالإضافة إلى منافع أخرى خاصة بالحفاظ على البيئة وتقليل انبعاثات الكربون وذلك لا يعني شيئاً للمستهلك الغاضب من القرار.

تحسين الصوت

لعل تلك النقطة الإيجابية الوحيدة في هذا المقال، إذ أنه بحسب تسريبات المصادر المذكورة آنفاً سوف تأتي هواتف ايفون 12 مع سماعات خارجية مميزة ذات صوت محيطي مع Bass أعمق ودرجة نقاء أعلى مما هي عليه في سلسلة ايفون 11. التحسن سوف يكون جلياً أكثر في الإصدارات الأعلى والأغلى: ايفون 12 برو و برو ماكس.

نحن في انتظار أن يتم الإعلان عن سلسلة هواتف ايفون 12 في شهر سبتمبر المقبل على أن يتم إطلاقها في الأسواق لاحقاً.

The post آخر تسريبات ايفون 12 تحمل الكثير من المفاجآت الغير متوقعة! appeared first on اخبار التطبيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا