استوحي إطلالة العيد من النساء اللواتي اشتهرن بذوقهنّ الرفيع

٢ اشهر مضت ١١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أيام قليلة ويحل عيد الأضحى المبارك على العالم العربي والعالم والأجمع، ولا شكّ أنك في حيرة من أمرك وتبحثين عن إطلالة مبهرة تستقبلين بها المهنئين بالعيد أو تزورين بها الأقارب أو تخرجين مع الأصدقاء. جمعنا لك عدداً من الشخصيات المؤثرة اللواتي اشتهرن بذوقهن الرفيع باختيار الملابس لتستوحي منهن إطلالة العيد. فتابعي معنا!

 

لطيفة الشامسي

يتابع حساب البلوقر الإماراتية لطيفة الشامسي 367 ألف متابع وقد اشتهرت دائماً بعرض إطلالتها بالعباية من دون إظهار وجهها! وفي حسابها تجد محبات القفطان أو العبايات أفكاراً كثيرة لتنسيق إطلالة راقية محتشمة تواكب في الوقت ذاته الموضة من حيث الألوان والأقمشة والأكسسوارات المرافقة للإطلالة.

 

لين أبو الشعر

تتميز الإعلامية السورية لين أبو الشعر التي يتابعها 267 ألف متابع عبر إنستقرام بملامحها الناعمة وبأنوثتها الراقية. لا تهتم لين بالماركات العالميّة بشكلٍ كبير، وتبحث دائماً عن التنويع وتعتقد أن الذوق الرفيع هو أهم من سعر الملابس. في حساب لين ستجدين ستايلات مختلفة تتنوع بين الجريئة والكلاسيكية والمفعمة بالألوان… لا شكّ ستجدين بينها ما يجذبك!

 

شهد الجميلي

يتابع 382 ألف شخص المهندسة والمؤثرة العراقية شهد الجميلي على إنستقرام. تتمتع الشابة العراقية بجمال أخاذ تعرف كيف تظهره من خلال ملابسها وتسريحات شعرها والماكياج الذي تطبقه على وجههاالناعم. بساطتها الأنيقة وحسها الراقي سيلهمك من دون شكّ! إطلالتها بالفستان الأسود المنقط بالأحمر كلاسيكية وفخمة جداً تنساب أجواء العيد!

 

أسيل عمران

أكثر من 5 ملايين ونصف المليون شخص يتابعون أسيل عمران، فهذه الشابة التي حققت نجاحاً ملحوظاً في مجالات متنوعة تتمتع أيضاً بإطلالةٍ تجمع بين العصرية الشبابية والأناقة المحتشمة بعيداً عن الصيحات الخارجة عن المألوف مما يجعل صفحتها وجهة كل من تبحث عن مصدر وحي لمختلف المناسبات سواء أكانت يومية أم رسمية!

 

مريم فاشن 

سواء وضعت الحجاب حديثاً أم أصحبت مخضرمة في ارتداء الحجاب، ستجدين في صفحة مريم التي يتابعها أكثر من 200 ألف شخص إطلالات حجابية رائعة جداً تجمع بين الإحتشام والألوان العصرية والصيحات الرائجة بعيداً طبعاً عن كل ما هو صارخ وخارج عن المألوف. إطلالة بفستان أم عباية أم سروال… ستجدين في حساب مريم ما يرضي ذوقك!

 

ريما زهران

يتابع ريما زهران أكثر من 230 ألف شخص وهي فلسطينية تتمتع بذوقها الخاص في الأزياء الذي يجمع بين الغربي والعربي والمتأثر بالبيئة الفلسطينية فيطغى عليه الاحتشام. إطلالتها الأخيرة بفستان واسع ذهبي اللون مع حذاء وردي تبدو رائعة جداً لإطلالة العيد فهي تجمع بين الفخامة والنعومة والراحة. فما المانع من اعتمادها؟

أقرئي أيضاً: لمحة سريعة عن أسلوب لجين عمران في تجهيز حقيبة سفرها لقضاء عطلة مميّزة

ظهر المقال استوحي إطلالة العيد من النساء اللواتي اشتهرن بذوقهنّ الرفيع للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل