تحريات المباحث في اتهام مسجل بسبِّ الدولة وتحطيم سيارة جاره

٣ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشفت تحريات رجال المباحث، اليوم الإثنين، تفاصيل واقعة اتهام مسجل خطر بسبِّ الدولة المصرية، وارتكاب واقعة أخرى تتمثل في التعدي على جاؤه بالمطرية

وتبين أن المتهم أنه بنشوب مشاجرة بين المتهم وجاره قام بتوجيه السباب للدولة والمجني عليه معًا، وقيام بتحطيم سيارة المجني عليه وإتلافها تمامًا.

كانت نيابة المطرية، برئاسة المستشار عمرو عبدالعال، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت تهم حيازة "سلاح أبيض" وقطع الطريق، والبلطجة.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمسجل خطر يظهر فيه المتهم بالتعدي بالشتائم والسباب على أحد جيرانه ويوجه سيل من الشتائم للدولة في سياق استعراض البلطجة والقوة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مباحث شرطة المطرية بلاغا من "تامر" يفيد بقيام جاره "سيد"، عاطل، بتحطيم سيارته باستخدام حجر وسلاح أبيض "سنجه"، والتعدي عليه بشكل مستمر، لرفضه دفع مبالغ مالية له على سبيل الإتاوة.

وتم تشكيل فريق بحث، وبعمل التحريات وبفحص مقطع الفيديو المنتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تم التأكد من صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر