نجوم تعرض أبناءهم للتنمر والتحرش عبر السوشيال ميديا

٣ اشهر مضت ٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 27/يوليه/2020 - 11:11 ص

ابنة أحمد زاهر

ابنة أحمد زاهر


على الرغم من الشهرة الواسعة التي يحصدها النجوم من خلال ظهورهم عبر فضاء السوشيال ميديا، إلا أنه على الجانب الآخر لم تتركهم التعليقات السلبية يمضون في طريقهم، بل تصيد بعض المتابعين أبناء النجوم وسط وصلات من الشتائم والتنمر على ملابسهم، لونهم، حتى أنشطتهم.

ابنة أحمد زاهر
جاءت آخر ضحايا التنمر عبر السوشيال ميديا، ابنة الفنان أحمد زاهر، حيث هاجم بعض المستخدمين النجم وابنته، عبر حسابه على موقع "إنستجرام" بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى وهو يحتضنها في حمام سباحة، حيث لا يظهر منها سوى رأسها وكتفيها، وقال أحمد زاهر: "تعرضت لشتائم وألفاظ في منتهى القذارة والانحطاط"، بحد وصفه، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية "الأولى"، مضيفًا: "بيقولولي إزاي حاضن بنتك مش عارف إيه العيب في ده؟"، مشيرًا إلى أنه فى حال تكرر هذه الشتائم سيتوجه إلى مباحث الإنترنت لمقاضاة هؤلاء المتنمرين.

ابنتا شريف منير
حالة من الفزع أصابت البعض لما وصلت إليه أخلاق بعض المتابعين، حينما تعرض ابنتا الفنان شريف منير، لوصلة من التنمر والشتائم بسبب ملابسهم، بسبب صورة نشرها لابنتيه وهما جالسين سويا معه، الأمر الذي دفعه إلى حذف الصورة، قبل أن يعيد نشرها، مدافعًا عن حق طفلتيه، ومشيرًا إلى أن المتنمّرين لن يحددوا ما ينشره عبر حسابه، وأنه سيأخذ كافة الإجراءات لمقاضاة المتنمرين.

ابن محمد رمضان
انتهكت أيضا التعليقات السلبية الملسئة بالتنمر، من ابن النجم محمد رمضان، وذلك بعدما نشر صورة تجمعه بابنه عبر حسابه على "تويتر"، يعلن فيها عن اقتراب طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، بيهاجم ابنه البعض، ساخرين من لون بشرة ابنه فى حالة من التنمر قاسية، وكتب حينها الفنان محمد رمضان: "فخور بلوني ولون أبويا وأولادي الذين خلقهم الله، ومبسوط أن أولادي سيكونون ضد العنصرية، والدليل أن أباهم وأمهم لونان مختلفان عن بعضهما البعض".

ابنة عمرو السولية
لم تسلم ابنة اللاعب عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، من التنمر عليها وعلى ملابسها، واصفين إياه بـ"غير محترمة"، تلك الطفلة التى لم تتجاوز الثلاث سنوات، ليكتب نجم المنتخب المصري غاضبًا عليهم عبر حسابه على إنستجرام: ليلى بنتي عندها 3 سنين ونص (لسه قالعة البامبرز من كم شهر)، الكلام ده بيتقال على طفلة؟ إيه اللي يخلي (بني آدم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير أنه فعلًا خنزير؟! إيه المرض ده.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل