خروج متعافين من كورونا بمستشفى الأقصر العام

٣ اشهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت مستشفى الأقصر العام للعزل الصحي، بقيادة الدكتور خلف عمر، مدير عام المستشفى، اليوم الإثنين، خروج حالتين تعافي من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد تحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، وذلك بعد مرور الدكتور أحمد خليل مدير العزل على الحالات قبل الخروج.

ومن جانبه، قال الدكتور خلف عمر، مدير عام مستشفى الأقصر العام، إن جميع الأطباء والتمريض داخل المستشفى يعملون يد واحدة لخدمة أهالينا في الأقصر، وتقديم أفضل خدمة صحية داخل المحافظة، مضيفا: "إننا قادرون على تخطى الأزمة، وذلك بفضل الوعى عند الشعب الأقصري".

وأوضح أنه منذ 6 يونيو الماضى وحتى الآن نجحت الفرق الطبية فى تحقيق سلسلة من النجاحات، بعد أن ألقى على عاتقها العلاج للمصابين بفيروس كورونا واستقبالهم بصورة يومية، وكذلك قيام فرق العزل داخلها بإجراء كافة الجراحات المطلوبة للمصابين بكورونا بمختلف التخصصات، فهى المستشفى الوحيد فى الأقصر التى تجرى عمليات جراحية للمصابين بكسور وغيرها بين مستشفيات العزل بمحافظة الأقصر".

وأكد الدكتور محمد مجاهد نائب المدير، أن معدلات الشفاء داخل المستشفى في أزدياد مستمر ونحن على أعتاب انفراج الأزمة، وذلك مشروط بفضل زيادة الوعي والحفاظ على الإجراءات الاحترازية لدى المواطن الأقصري.

فيما قال عبدالرحيم أبو الحجاج، المتحدث الإعلامي لمستشفى الأقصر العام، إنه بذلك وصل عدد المتعافين حتى الآن 382 حالة شفاء من كورونا و21 عملية جراحية متنوعة ما بين ولادة قيصرية وعظام وجراحة عامة، وأن الفرق الطبية حققت سلسلة من النجاحات، بعد أن ألقى على عاتقها العلاج للمصابين بفيروس كورونا واستقبالهم بصورة يومية، حيث إنه تقرر خروج الحالتين والذين تم إجراء عمليتين لهما داخل المستشفى خلال فترة العزل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر