إزالة 27 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بأسيوط (صور)

٣ اشهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط، على التنسيق بين كافة الجهات المعنية لرصد ومتابعة وإزالة أي تعديات على أراضي أملاك الدولة وأي مخالفة للقانون وذلك للتصدي والتعامل بكل حسم مع البناء العشوائي والمخالف والحفاظ على حق الشعب.

وذلك خلال حملات يتم شنها بصفة مستمرة على مراكز وقرى ونجوع المحافظة ضمن الموجة الـ 16 للإزالات وذلك للحالات التي لم يتقدم أصحابها بطلبات لتقنين أوضاعهم أو لم يستكملوا الإجراءات وذلك بناءًا على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين والمخالفين للقانون. 

ترأس المهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد للمحافظة، حملة لإزالة المخالفات والتعديات على أراضى أملاك الدولة بمركز الغنايم ضمن الموجة الـ 16 لإزالة التعديات مشيرًا إلى تنفيذ 27 قرار إزالة لبعض التعديات على الأراضي أملاك الدولة بقرى المركز حيث تم استرداد 3150 متر ما يقارب من 18 فدان و2 قيراط.

ولفت إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك بحضور جادالله مشرف رئيس مركز ومدينة الغنايم ونوابه ومساعديه ومسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية والقروية ومسئولي أملاك الدولة والجمعيات الزراعية وقوات الأمن بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية. 

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر