تسريب شامل للوحيات جالكسي تاب S7 و S7 بلس – المنافس الوحيد للآيباد؟

٣ اشهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نحن الآن أقرب ما يكون من مؤتمر Unpacked والذي سيتم عقده في الخامس من أغسطس المقبل، أي بعد قرابة الأسبوع، والمؤتمر سيضم طيف واسع من الأجهزة والتي حدّثناكم عنها أكثر من مرة، منها سلسلة نوت 20، الساعة والسماعة، الهاتف القابل للطي الجديد وأخيرًا لوحيات جالكسي تاب S7 و S7 بلس وهي التي سنتناولها اليوم.جالكسي تاب S7 و S7 بلس

مواصفات لوحيات جالكسي تاب S7 و S7 بلس

سيأتي جهاز جالكسي تاب S7 العادي مع شاشة بقياس 11 بوصة من نوع IPS وهي التي ستقدّم دقة 2560*1600 بيكسل، هذا في حين أن الإصدار بلس سيقدّم شاشة بقياس 12.4 بوصة من نوع سوبر أموليد بدقة تصل إلى 2800*1752 هذا إلى جانب أن الجهازين سيدعما تردد 120 هيرتز للشاشة كما سيدعما قلم S-Pen.

جالكسي تاب S7 و S7 بلس

جهازيّ جالكسي تاب S7 و S7 بلس سيأتيان مع معالج سنابدراجون 865+ الأحدث والأقوى، هذا إلى جانب 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، وهي سعات قد تتغير حسب الموديلات، إضافة إلى ذلك فالجهازين سيقدما نظام صوتيات رباعي السماعات مدعوم من Dolby Atmos، كذلك فالجهازين سيدعمان تطبيق DeX والذي يحوّلهم إلى ما يشبه أجهزة الكمبيوتر!

جالكسي تاب S7 و S7 بلس جالكسي تاب S7 و S7 بلس

أما وعن الكاميرا فلا توجد اختلافات بين الجهازين حيث سيقدما كاميرتين خلفيتين بدقة 13+5 ميجابيكسل، وواحدة أمامية بدقة 8 ميجابيكسل! وكما يُمكنك أن تلاحظ من النقاط السابقة فلا توجد فروق بين الجهازين إلا في نوع الشاشة ودقتها، لكن هناك فارق إضافي وهو سعة البطارية، هذا حيث أنها تأتي بسعة 7,040mAh في الجهاز الأصغر وتصل إلى 10,090mAh في الجهاز الأكبر.

حسب التسريب فالإصدار العادي S7 سيأتي مع مستشعر بصمة جانبي تقليدي وليس مستشعر بصمة مدمج في الشاشة مثل جالكسي S7 بلس، وهذا أمر طبيعي نظرًا لأن الأول يقدّم شاشة من نوع IPS! وفيما يلي نشارك معكم المزيد من الصور الرسمية للأجهزة:

ما الذي قد يجعله منافس ممتاز للآيباد؟

بين لوحيات جالكسي تاب S7 و S7 بلس وإن حصرنا حديثنا عن جهاز جالكسي تاب S7 بلس الأكثر ريادة فسنجد أنه يقدّم عدد من الخصائص غير الموجودة في الآيباد، وهذا من ناحية، ومن ناحية أخرى فهو ينافس بشكل شرس في نفس المناطق التي ينافس فيها الآيباد، وفيما يلي أبرز العناصر:

• شاشة بتردد 120 هيرتز من نوع سوبر أموليد بدقة مرتفعة
• مستشعر بصمة داخل الشاشة نفسها
• تصميم ممتاز وحواف نحيفة + دعم قلم S-Pen
• وضع DeX والذي يحل مشاكل أندرويد على الأجهزة اللوحية من خلال تصميم جميل ومنظّم
• معالج رائد ينافس معالج أبل الأحدث A13 Bionic
• ما يكفي من السعة التخزينية وذاكرة الوصول العشوائي

صورة توضّح لك وضع DeX Mode على تابلت S6 الرائد مع إكسسوار الكيبورد والذي يباع بشكل منفصل.

The post تسريب شامل للوحيات جالكسي تاب S7 و S7 بلس – المنافس الوحيد للآيباد؟ appeared first on اخبار التطبيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا