سامسونج تعلن عن إطلاق Galaxy M01 Core بسعر 2070 جنيه

٢ اشهر مضت ٧٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق (Galaxy M01 Core) ، بإضافة منتج جديد إلى سلسلتها الشهيرة من الهواتف الذكية (Galaxy M) في الهند.

هاتف Galaxy M01 Core

(Galaxy M01 Core) بسعر معقول للسوق الهندية، وقد تم تصميمه بناءً على فهم عميق للمستخدمين الذين لم يقوموا بتحديث هواتفهم الذكية وكذلك مستخدمي الهواتف الذكية المبتدئين.

بعد (Galaxy M01) و (Galaxy M01s) ، (Galaxy M01 Core) هو ثالث هاتف لـ Samsung في سلسلة (Galaxy M) هذا العام ، والذي يقع تحت فئة 130 دولارًا.

ومع رقمنة الهند، سيضمن الهاتف سهولة الوصول إلى التكنولوجيا لمستخدمي الهواتف الذكية لأول مرة.

قال أديتيا بابار ، مدير المنتجات والتسويق لشركة Samsung India: “يكرر Galaxy M01 Core التزام Samsung بجعل التكنولوجيا متاحة وفي متناول الجميع”.

“تم تصميم الجهاز لتقديم أفضل قيمة مقابل المال مع أفضل أداء في فئته ، والهاتف مخصص للمستخدمين الذين يبحثون عن أفضل أداء وتجربة وسعر.”

مواصفات

Galaxy M01 CoreGalaxy M01 Core

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 5.3 بوصة لتجربة مشاهدة غامرة ، بسعة بطارية 3000 مللي أمبير في الساعة للاستخدام طويل المدى حتى 11 ساعة.

يتميز الجهاز بتصميم أنيق بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والأحمر ، ويحتوي (Galaxy M01 Core) على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور رائعة.

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek 6739 رباعي النواة ويأتي مع 1 أو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 16 أو 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

تشمل خيارات الاتصال الاتصال اللاسلكي والبلوتوث ونظام تحديد المواقع العالمي ومنفذ Micro-USB ومنفذ سماعة رأس 3.5 ملم.

يعتمد هاتف Samsung الجديد على نظام Android Go من Google مع واجهة المستخدم (One UI) التي توفر تكامل الوضع المظلم والميزات ، بما في ذلك المدخلات الذكية والتصوير الذكي.

وهذا يعني أن الجهاز يأتي مع تطبيقات صغيرة مُعاد تصميمها مخصصة تستهلك مساحة تخزين أقل ، وهذه التطبيقات المخصصة تجعل تجربة المستخدم خفيفة ومريحة.

من خلال إنشاء تجربة هاتف ذكي سريع وسلس مع التطبيقات المحسنة ، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، والحصول على الردود ، والعثور على العناوين ، ولعب الألعاب بشكل أسرع من أي وقت مضى.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا