طوارئ بـ«مياه أسيوط والوادى الجديد» فى عيد الأضحى

٢ اشهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شركة مياه الشرب والصرف

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك بانتظام العمل بجميع محطات المياه على مستوى المحافظة واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة العيد، لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في شبكات المياه وخطوط ومطابق الصرف الصحي.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة، على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل قطاع في مناطق عملهم للاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أى مشكلات فور حدوثها.

كما أصدر التعليمات المشددة بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كل الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن والعمل على حلها فورًا وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها مع جاهزية فريق المعمل المركزي لسحب وتحليل أي عينات مياه، مع أهمية متابعة الشكاوى الواردة عبرالواتس آب، والصفحة الرسمية للشركة مع التأكيد على استعداد كافة معدات وسيارات الشركة لمواجهة أى طفوحات طارئة بعد انتهائها من اعمال تطهيرغرف الصرف الصحى بكل أرجاء المحافظة.

كما أطلقت حملات توعوية "أونلاين" لحث المواطنين على أهمية الحفاظ على قطرة المياه وعدم إهدارها، والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي دون إلقاء المخلفات الصلبة التي ينجم عنها حدوث انسدادات أو طفوحات تشوب الفرحة بالعيد المبارك.

ووجه المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادًا لإجازة عيد الأضحى المبارك ومتابعة كل الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا، وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأكد رسلان انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية