تسريب يكشف عن مواصفات Galaxy Tab S7 المرتقب

٢ اشهر مضت ٣٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تستعد Samsung لإطلاق (Galaxy Tab S7) بشاشة 11 بوصة و (Galaxy Tab S7 +) بشاشة 12.4 بوصة في وقت لاحق من هذا العام، ويكشف تسرب جديد عن جميع تفاصيل المواصفات.

Galaxy Tab S7

وفي حال كنت تريد جهازًا لوحيًا قويًا يعمل بنظام Android، كان الخيار الحقيقي الوحيد في السنوات الأخيرة هو Samsung، خاصة الآن حيث لا تستطيع Huawei استخدام تطبيقات Google.

نشرت المدونة الألمانية (WinFuture) معرضًا للصور لأكبر (Galaxy Tab S7) و (Galaxy Tab S7) + المحسن.

يفتقر المعيار (Galaxy Tab S7) إلى شاشات عالية الجودة (AMOLED) ، بما في ذلك شاشة مقاس 11 بوصة (LTPS LCD) بدقة 1160 × 1600 بكسل.

ومع ذلك، تحتوي الشاشة على معدل تحديث 120 هرتز وكثافة بكسل 274 بكسل لكل بوصة مع سطوع 500 لومن.

الشاشة

Galaxy Tab S7Galaxy Tab S7

من المذهل جدًا أن تخطط سامسونج لاستخدام الشاشة (LCD) على جهازها اللوحي التالي، ولكن ربما لا توجد مشكلة، نظرًا لأن المنافس الرئيسي لهذا الجهاز اللوحي هو (iPad Pro) ، الذي يتمتع بنفس جودة الشاشة.

بغض النظر عن الشاشة، فإن الفرق الكبير بين الجهازين هو البطارية، حيث تأتي النسخة الصغيرة ببطارية بسعة 7000 مللي أمبير في الساعة، في حين أن النسخة الكبيرة تأتي مع بطارية بسعة 10000 مللي أمبير.

المعالج ومساحة التخزين

المواصفات الداخلية للأجهزة اللوحية متشابهة للغاية، حيث يوجد معالج (Snapdragon 865 +) و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من مساحة التخزين وفتحة (microSD) وكاميرات خلفية مزدوجة 5 + 13 megapixel وكاميرا أمامية. بدقة 8 ميجابكسل ومكبرات صوت رباعية.

كما هو الحال مع Galaxy Tab S6 ، تتضمن الأجهزة اللوحية القادمة من Samsung قلم S Pen في العلبة.

قلم S Pen

وفقًا لورقة المواصفات، فإن وقت الاستجابة لـ S Pen هو 9 مللي ثانية، وهو تحديث ضخم يتطابق بشكل كبير مع iPad Pro و (Apple Pencil) ، اللذين كانا المعيار الذهبي لبعض الوقت.

يتصل قلم S Pen مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من الجهاز اللوحي ويمكن شحنه أيضًا.

يذكر أنه من غير الواضح كم ستكلف السلسلة الجديدة، ولكن من المتوقع أن تكشف Samsung عن هذه الأجهزة اللوحية لأول مرة في وقت الحدث (Galaxy Note 20) في 5 أغسطس.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا