أهم النصائح للحصول على بشرة مشرقة قبل عيد الأضحى

٣ اشهر مضت ٥٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ممّا لا شكّ فيه أن النضارة وحيوية البشرة خاصة الوجه، هما طموح كل فتاة وهذا لا يتأتى إلّا من خلال الاعتناء ببشرتك وتدليلها من خلال اتباع بعض النصائح والطرق الصحية والغذائية، من أجل الحفاظ على شبابها وجمالها بدون شوائب أو تجاعيد.

ويني هارلو

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك تتحضر العديد من السيدات والفتيات لتجهيز بشرتهن قبل عيد الأضحى المبارك، للحصول على بشرة مشرقة، ونقية.

وللحصول على بشرة خالية من الشوائب، عليكِ اتباع بعض النصائح المهمة، تجنباً لأي مشكلات قد تلحق بها:

اختاري العلاجات الملائمة لبشرتك

No Image

قد تقع العديد من الفتيات بخطأ تجربة علاجات مختلفة للبشرة، لكن من الضروري اختيار العلاج المناسب الذي يمنح بشرتك النضارة المطلوبة، تجنبي علاجات البشرة التي تستهدف تنظيف البشرة بشكل عميق، تجنباً لظهور البثور، أو تحسس البشرة، اختاري العلاجات التي تمنحك بشرة متوهجة مثل: هايدرا فيشال، والمتوفر في معظم عيادات التجميل.

من الأفضل تجنب العلاجات التي تسبب كدمات أو احمراراً، وتجنب الحقن المباشر قبل المناسبات المهمة، كذلك التقشير، حيث من المفروض ترك فترة زمنية من سنة قبل هذه الإجراءات، خصوصاً إذا كانت للمرة الأولى.

المحافظة على رطوبة البشرة

No Image

من المهم جداً المحافظة على ترطيب البشرة خلال الصيف، لذلك من المهم مد البشرة بالترطيب اللازم من خلال شرب كميات كافية من الماء، واستخدام المرطب المناسب لنوع بشرتك.

No Image

تمنح الماسكات المنزلية نضارة فورية، وملحوظة فور تطبيقها، لذلك يمكنك تطبيق بعض الماسكات التي تناسب نوع بشرتك ليلة العيد، للحصول على بشرة مشرقة في صباح العيد، يمكنك تطبيق ماسك العسل الأبيض لنضارة البشرة.

حيث يوحد العسل الأبيض لون البشرة، ويجعلها أكثر نقاءً وصفاء قومي بخلط نصف ملعقة من العسل مع 2 ملعقة من دقيق الأرز وكمية من الماء، وقلبي الخليط حتى تحصلي على عجينة ناعمة ومتماسكة، بعدها طبقي الماسك على وجهك، ودلكي بحركات دائرية لمدة 20 دقيقة قبل أن تقومي بشطفه.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل