شاهد.. انهيار جزء من جدار ترامب بسبب إعصار هانا

٢ اشهر مضت ٤٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تداول صحفيون وناشطون أميركيون مقطعا مصورا للحظة انهيار الجدار الذي أنشئ بقرار من الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الحدود الأميركية المكسيكية لمنع المهاجرين غير النظاميين من دخول الولايات المتحدة.

وحسب الفيديو -الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي- فقد انهار جزء من الجدار نتيجة إعصار "هانا" الذي تسبب أمس في دمار شديد في ساحل جنوب ولاية تكساس الأميركية، حيث قلب شاحنات عملاقة، وأسقط أعمدة إنارة، وأطاح بأسطح المنازل التي باتت مهددة بفيضانات عارمة في منطقة متضررة بالفعل من جائحة كوفيد-19.

Trumps border wall falling over in high winds…pic.twitter.com/zHHUxvHWDS

— Rex Chapman🏇🏼 (@RexChapman) July 27, 2020

وسخر مغردون مناهضون لترامب مما اعتبروه ضعف بناء الجدار، الذي أطلقوا عليه وصف "جدار ترامب"، كما علق بعضهم بسخرية على الفيديو بالقول إنه "من الممكن أن تطالب المكسيك بإعادة أموالها".

Guess the wall is on brand with Trump steaks and Trump casino and Trump university. Only taxpayers paid for this flimsy POS. https://t.co/0J4usTqwJL

— Randi Person Woman Man Camera TV Singer (@rmayemsinger) July 27, 2020

وظهر في المقطع عمال بدوا كأنهم يحاولون إصلاح أو تثبيت ما تهدم من الجدار، ولكن قوة الإعصار وشدة الرياح المصاحبة منعتهم من ذلك.

Mexico may ask for its money back. Oh, wait…. https://t.co/UWQHMapYta

— Nicholas Kristof (@NickKristof) July 27, 2020

وقارن بعض معارضي المشروع بين ما وصفوه بضعف الجدار ومنتجات شركات تابعة لترامب، مشيرين إلى أن دافعي الضرائب يتحملون تكلفة هذه الأشياء.

@realDonaldTrump I BUILD THE BEST WALLS ITS WHAT I DO https://t.co/j7O82YAZsV

— Glenn Hammond (@GlennHammond13) July 27, 2020

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية