يسرا عن دورها في «صاحب المقام» : شخصية بـ«100 وش»

٣ اشهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تعود الفنانة يسرا من خلال فيلم «صاحب المقام» إلى السينما بعد نحو 8 سنوات من غيابها عن الشاشة الكبيرة، تخلّلها ظهورها كضيفة في أكثر من فيلم خلال السنوات الأخير.

وعن الفيلم الذي سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية ليلة عيد الأضحى قالت «يسرا» في تصريحات لها أنها لا تطل في شخصية كلاسيكية في الفيلم، بل وقع اختيارها على شخصية تحمل 100 «وجه ووجه» على حد تعبير مؤلف الفيلم لها.

وتابعت «يسرا» :«الشخصية التي أقدمها في الفيلم تشبه في تصرفاتها كل الناس، وهي تحمل الجانبين الإيجابي والسلبي، فلهذه السيدة دور فاعل في حياة الشاب، فهي توجهه في كل موقف ومأزق يقع فيه إلى طريق الصواب، وهذا أكثر ما أعجبني فيها».

وأكدت «يسرا» سعيها دوماً للبحث عن الجديد، وأوضحت :أعمد إلى اختيار أدوار لم يسبق لي تقديمها، كما أن قضية الفيلم نفسه لم تُطرق في السينما المصرية في السابق».

وأثنت على خلطة النجوم في الفيلم، معتبرة أن «وجود نجوم نحبهم يجعلنا نصدق العمل أكثر خاصة عندما يعطي كل ممثل قيمة إضافية للدور مهما كان حجمه صغيراً». وعن عرض الفيلم على منصة رقمية قالت: هذه الخطوة هي المستقبل، من دون أن تكون بديلاً للسينما، وسعيدة بالتجربة الجديدة خاصة أنها أول مرة على منصة قبل العرض السينمائي.

الوضع في مصر

اصابات

92,062

تعافي

33,831

وفيات

4,606

الوضع حول العالم

اصابات

16,422,064

تعافي

10,052,502

وفيات

652,318

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير