عقد رعاية جديد يُنعش خزينة الاتحاد حتى نهاية الموسم

٣ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

6 ذو الحجة 1441 /  27  يوليو  2020   03:55 م

يترقب نادي الاتحاد، إزاحة الستار عن عقد رعاية جديد مع شركة سيارات شهيرة، لإنعاش خزينة النادي الغربي التي أرهقتها جائحة فيروس كورونا المستجد، لتزين قميص النمور مع عودة الحياة إلى منافسات الدوري السعودي، في الرابع من أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تحتضن قاعة أحمد مسعود للمؤتمرات بمقر النادي في الـسابعة والنصف، من مساء اليوم الاثنين، حفل تدشين عقد رعاية الفريق الكروي الأول، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي، وذلك للكشف عن تفاصيل عقد الراعي الجديد».

ويأتي ذلك، بعد أيام من قرار العميد بفسخ التعاقد مع شركة «S Team»، التي كانت مسؤولة عن إطلاق علامة تجارية خاصة بملابس النادي وإنتاجها وطرحها للبيع، فيما شكلت منصة «نون» للتسوق الإلكتروني آخر الشركات الراعية للفريق قبل أن ينتهي العقد دون تجديد.

وكشف موقع «كووورة»، أن قيمة الراعي الجديد الذي من المتوقع عن يظهر على قميص الفريق لأول مرة في مباراة أبها، يوم 4 أغسطس المقبل، لحساب الجولة الـ23 من الدوري السعودي، تتخطى حاجز الـ8 ملايين ريال، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأنهى الاتحاد معسكرًا إعداديًّا في منطقة عسير، مطلع الأسبوع الجاري، لاستئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل، بعدما توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، ليعود إلى جدة من أجل بداية المرحلة الأخيرة من التحضيرات.

ويأمل المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، أن يقود الاتحاد إلى تحقيق انطلاقة قوية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين؛ من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري الذي يحتلّ فيه المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

ويسعى كاريلي لاستغلال المباريات الثمانية المتبقية على انتهاء الموسم الكروي؛ لكي يترك بصمة قوية تؤكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح نحو استعادة مستواه المعروف، من أجل جني الثمار في الموسم المقبل. 

اقرأ أيضًا:

أحمد الأمير يُحذر الاتحاد من الاستئناف ضد عقوبة بيليتش وسييرا

مهاجم الاتحاد يتلقى دَفعة معنوية كبيرة قبل عودة الدوري

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية