بعد لقاء الرئيس السيسي.. وزير الخارجية السعودي يغادر القاهرة

٢ اشهر مضت ٣٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

غادر مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الاثنين، الامير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي ، وذلك بعد زيارة للبلاد استغرقت عدة ساعات ، التقي خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي والسفير سامح شكري وزير الخارجية، لبحث تطورات الاوضاع بالشرق الاوسط والقضايا ذات الاتجاه المشترك علي راسها الوضع في ليبيا . 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إنه تم انهاء اجراءات سفر الامير فيصل بن فرحان والوفد المرافق له من استراحة كبار الزوار بالمطار ، َوغادروا على متن طائرة خاصة. 

وصرح وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، خلال مؤتمر صحفى مع سامح شكرى بالقاهرة، أنه حدثت جلسة مشاورات فيما بينهما حول الأمور الإقليمية والوضع في ليبيا ، متابعا: "أكدت على دعم المملكة الكامل للموقف المصرى وإعلان القاهرة، وأهمية حل الوضع الليبي من خلال المشاورات السياسية ووقف إطلاق النار واحترام مقومات الامن القومى المصرى وابعاد ليبيا عن التدخلات الخارجية ".

وأضاف وزير الخارجية السعودي: " سوف نستمر في التنسيق الكثيف بين البلدين لمحاولة إيجاد فرص لمعالجة هذا التحدي، مشيرا إلى أن هناك توافق كامل بين الرؤية المصرية والسعودية بما يدور في المنطقة وسبل معالجتها، مضيفا: "سنكون على اتصال مستمر وسوف نكون يدا واحدا لتحقيق أمن وسلام المنطقة".

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر