إطلاق العدد الأول من مجلة «تمريض كفر الشيخ» العلمية

٣ اشهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، إطلاق العدد الأول لمجلتها العلمية الأولى والتي تحمل عنوان "المجلة المصرية الدولية لعلوم وأبحاث التمريض".

وتهتم المجلة بنشر البحوث العلمية المتخصصة والمعلومات والأفكار الجديدة فى مختلف تخصصات علوم التمريض وخصوصا الأبحاث العلمية الأصلية النظرية والتطبيقية والتي خضعت لقواعد التقييم العلمي والأوراق المحلية والدولية التي يتم نشرها.

كما تنشر المجلة أوراق جديدة لم تنشر سابقا أو تم تقديمها إلى مؤتمرات وكذلك الآراء والمقالات التى تتميز جميعا بالحداثة والتجديد وخدمة المجتمع بالإضافة إلى خدمة الباحثين في مجال التمريض والتى تقدم إسهامًا ملموسًا فى المجال لتحقيق رسالة الكلية والجامعة وموقع المجلة الرسمى https:ejnsr.journals.ekb.eg

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ - في بيان اليوم الإثنين - أن إدارة الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمجلات العلمية في مختلف التخصصات، مشيرا إلى تنوع إصدار المجلات العلمية الدورية لكليات الجامعة والذي يعكس جهود إدارة الجامعة المبذولة لدعم وتعزيز البحث العلمي والنشر الدولي وربطه بالتنمية الشاملة للدولة تحقيقا لرؤية مصر 2030.

ولفت إلى حرص إدارة الجامعة على مساعدة شباب الباحثين على نشر بحوثهم العلمية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية بما يساهم في تقدم الكليات والجامعة في التصنيفات العالمية.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر