فيديو حادث اصالة أثناء قيادتها “الجيت سكي” بصحبة بسمة وهبة

٣ اشهر مضت ٣٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تعرضت الفنانة أصالة لحادث طفيف أثناء قيادتها جت سكي في البحر ، عندما اصطدمت بصخرة وانقلبت بصحبة الاعلامية بسمة وهبة في البحر.

فيديو حادث اصالة

تحدثت أصالة إلى معجبيها في برنامج “لايف” دون أن تكشف عن وجهها ، وهي تضع الكاميرا في المسبح ، وقالت: “هاي كيفكم شو أخباركم أنا كويسة، والله كتير كويسة، كويسة لإن الوقعات متعودة عليها، أنا اكتر واحدة بتوقع بالعالم أظن أنا باخد أوسكار وقعات”.

وتابعت “بحب كتير الجيت سكي، وبحب ألعب عليها، من طفولتي بحب الجيت سكي والدراجة، ولما بيكون بدي ألعب فيهم مش بلعب مثل المامي، بحب ألعب مثل الولاد الصغار واستمتع؛ لإن أنا عموما أوقات اللعب عندي صغيرة وقليلة، لإني بشتغل كتير وبهتم بأولادي وعندي كتير اشياء أعملها”.

وأضافت أصالة “لما بلعب بروح لأقصى اللعبة، الوقعة كانت بالنسبة لي إلي بسيطة، بسمة شوية صغيرة وبالاخر بقى حمد الله على سلامة بسمة، اللي فجأة طارت كيف ما بعرف، مع إني فكرت إنه عادي، لقيت الوقعة غريبة يا ريت كان حد صورنا من فوق الماية كانت كوميدي، كله تمام الحمد لله”.

وأشارت أصالة إلى أنها عاشت حياتها بشكل طبيعي بعد الحادث ، وتناولت العشاء مع أصدقائها وجلبت أطفالها استعدادًا للعودة إلى القاهرة ، وشكرت كل من سأل عنها وقلق بشأن ما عانته.

وكانت بسمة وهبة التي كشفت عن تفاصيل تصادم الفنانة أصالة نصري أثناء ركوبها “جت سكي” في البحر.

نشرت بسمة مقطع فيديو لها على حسابها على إنستجرام، قائلة: “أصالة كانت سايقة (الچيت سكي) بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي على الصخر، وفقدت الوعي ووقعت في القاع”.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير