استوديو بودكاست كامل التجهيزات مفتوح مجاناً للمبدعين المقيمين بدبي

٢ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استديو روڤ بودكاست. بإذن من فنادق روڤ

في محاولة لرد الجميل إلى المجتمع، قررت فنادق روڤ تخصيص مساحة مجهزة كاستوديو في موقعها بوسط مدينة دبي، مجاناً حتى 31 أغسطس. وتهدف هذه المبادرة إلى تزويد هواة البرامج الرقمية في دبي -من مقدمي البودكاست، ومبدعي المحتوى، والشركات الصغيرة- بالمعدات التي تحتاجها أعمالهم. وهذا العرض مناسب للمبدعين الناشئين والمتمرسين على حد سواء، إذ يزخر هذا الاستوديو بمعدات توصيل وتشغيل سهلة الاستخدام، كما يعتمد على مفهوم الخدمة الذاتية.

وتهدف مبادرة الفندق، الذي لمس الصعوبات التي واجهها المبدعون وأصحاب الشركات الصغيرة خلال الأشهر القليلة الماضية، إلى توفير طرق جديدة للأفراد من أجل تسويق أعمالهم. وقال الفندق في بيان له: “ندرك في روڤ مدى صعوبة الأشهر القليلة الماضية. وبالنظر إلى تزايد شعبية برامج البودكاست كقناة ترويجية، سنقدم الاستوديو في البداية مجاناً تماماً لمبدعي المحتوى، وأيضاً للشركات الناشئة ورواد الأعمال الباحثين عن طرق جديدة لتسويق أعمالهم حتى 31 أغسطس 2020”.

استديو روڤ بودكاست. بإذن من فنادق روڤ

ويحتوي الاستوديو، المفتوح يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً، على مجموعة واسعة من المعدات التي يمكن أن تستوعب حتى 4 مستخدمين في المرة الواحدة. وإلى جانب إمكانية استخدامهم للاستوديو كما يحلو لهم، سيحصل مقدمو البودكاست أيضاً على عدد من العروض الخاصة على المأكولات والمشروبات داخل الفندق، بما في ذلك الشاي والقهوة مجاناً خلال مدة إقامتهم. ولضمان أعلى معايير التعقيم والنظافة، سيتم تعقيم الاستوديو بالكامل قبل كل استخدام وبعده، كما سيجري فحص درجة حرارة مقدمي البودكاست لدى وصولوهم. وإلى جانب توفير معقّم لليدين داخل الغرفة، سيقدم الفندق لهم أيضاً أغطية للسماعات والميكروفونات التي يمكن التخلص منها، وحافظة للميكروفون سيتم تعقيمها بعد كل استخدام. وسيتيح الفندق هذا الاستوديو مجاناً حتى 31 أغسطس، ويمكن للمستخدمين المحتملين مواصلة استخدامه بعد هذا التاريخ بسعر خاص يبدأ من 150 درهماً إماراتياً في الساعة.

اقرؤوا أيضاً: حقائب ملونة لإضافة بهجة إلى خزانة ملابسك الصيفية

ظهر المقال استوديو بودكاست كامل التجهيزات مفتوح مجاناً للمبدعين المقيمين بدبي للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل