الشيخ حمدان ينشر نتائج استطلاع رأي المجتمع حول جهود حكومة دبي في مواجهة كورونا

٢ اشهر مضت ٦٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي. الصورة: انستقرام/@faz3

عقب الإحاطة الإعلامية التي صدرت عن برنامج دبي للتميز الحكومي يوم الأحد 26 يوليو، توجه سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي إلى حسابه الشخصي على موقع تويتر لينشر نتائج استطلاع الرأي المتعلق بقياس مدى رضا مجتمع إمارة دبي عن الإجراءات التي اتخذها الجهات الحكومية في إدارة أزمة جائحة كورونا. ويذكر أن الاستطلاع جاء بردود إيجابية ساحقة، حيث أعرب 9 أفراد من بين كل 10 عن رضاهم التام عن النهج الذي اتبعته الإمارة.

I saw the results of the Community Survey conducted by @DubaiExcellence. The overall rate of the effectiveness of measures taken by government entities in dealing with COVID-19 was 88%. pic.twitter.com/z0gLnXRhlj

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) July 26, 2020

وكان ولي عهد دبي قد قام يوم أمس الأحد بنشر نتائج الاستطلاع في سلسلة من التغريدات، حيث كتب سموه: “اطلعت على نتائج استطلاع الرأي الذي أجراه فريق عمل برنامج دبي للتميز الحكومي.. حيث بلغت نسبة المعدل العام لرضا المجتمع عن فاعلية الإجراءات التي اتخذتها الجهات الحكومية في التعاطي مع جائحة كورونا 88%”. وأضاف: “بفضل الرؤية الاستشرافية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. اتخذت دبي ودولة الإمارات نهجاً استباقياً في التعامل مع هذا التحدي.. مكّنها من احتواء تداعيات الأزمة لضمان سلامة مجتمعنا”. وفي الختام، أثنى سمو الشيخ حمدان على الاستثمارات التي أجرتها الحكومة على مر السنوات الماضية، حيث كتب: “فخور بفرقنا التي بذلت كل الجهود الممكنة لضمان سلامة جميع سكان الإمارة… اليوم نجني ثمار استثماراتنا في الكفاءات الوطنية وبناء منظومة عمل حكومية تستبق التحديات”.

هذا وقد بيّنت نتائج استطلاع الرأي أن نسبة رضا مجتمع إمارة دبي عن التعديلات والإجراءات البديلة للخدمات بلغت 89%، في حين بلغت نسبة رضا المجتمع عن استدامة الحياة واستمرارية الأعمال 87%. وعلى صعيد آخر، شهدت نسبة 91% بفعالية برنامج التعقيم الوطني الليلي، فيما أيدت نسبة 87% فعالية حظر السفر. وبوجه عام، بلغت نسبة المعدل العام لرضا المجتمع عن فاعلية الإجراءات التي اتخذتها الجهات الحكومية في التعاطي مع جائحة كورونا 88%.

اقرؤوا أيضاً: استوديو بودكاست كامل التجهيزات مفتوح مجاناً للمبدعين المقيمين بدبي

ظهر المقال الشيخ حمدان ينشر نتائج استطلاع رأي المجتمع حول جهود حكومة دبي في مواجهة كورونا للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل