رسالة هامة : اول تعليق للحكومة اليمنية على المظاهرات المؤيدة للشرعية في ابين

٣ اشهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اكد وزير الاعلام في الحكومة اليمنية معمر الارياني، ان التظاهرة المليونية التي نظمها الائتلاف الجنوبي في مديرية لودر بأبين رسالة مهمة اكدت اصطفافها حلف الشرعية.

وقال الارياني في تغريدة له: رسالة مهمة وجهها اليوم مئات الآلاف من أبناء محافظة ابين مديرية لودر الشرفاء في مسيرة هي الأكبر منذ اعوام.



واشار الى ان المسيرة اكدت اصطفافها خلف الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ودعمها لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وفي مقدمتها اليمن الاتحادي، وتنفيذ اتفاق الرياض.

واضاف: ‏اكد أبناء محافظة ابين التأييد الكامل للشرعية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتقديرهم لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية واسناد اليمن في معركة استعادة الدولة على كامل التراب الوطني وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا.

واحتشد الآلاف من الجماهير المؤيدة للحكومة الشرعية صباح اليوم الاثنين في احتشاد مليوني غير مسبوق نظمه الائتلاف الجنوبي في مدينة لودر بمحافظة ابين جنوبي اليمن.

ورفع المتظاهرون "صور" الرئيس هادي والعلم الجمههوري بالشارع الرئيسي بمدينة لودر تحت شعارات الجمهورية اليمنية والحكومة الشرعية .

وتعد هذه اول مرة منذ أكثر من 15 عام يتظاهر حشد مليوني كهذا بمحافظة ابين.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن