جامعة كفر الشيخ: تفعيل بروتوكول مع مياه الشرب لخدمة التنمية المائية

٣ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اجتمع مجلس إدارة بروتوكول التعاون بين جامعة كفر الشيخ، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويتكون مجلس إدارة البروتوكول من أعضاء هيئة التدريس من الكليات المختلفة بالجامعة والجهاز الإداري بالجامعة، وأعضاء من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، وشركة الشهاوي للتجارة والمقاولات.

وقال الدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الجامعة قامت بإنشاء وحدة رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بهدف رصد ودراسة المشكلات المجتمعية وإيجاد حلول لها بطرق علمية سليمة، ويركز البروتوكول على تعظيم الاستفادة من أنواع المياه المختلفة مع الاستفادة من البنية التحتية خارج الخدمة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ ليتم الاستفادة منها في إجراء التجارب البحثية على المياه العكرة أو مياه الصرف الصحي المعالج لإنتاج أنواع مختلفة من الأسماك دون إضافة أي أنواع من التغذية، مضيفا أن البروتوكول يركز على توفير حلول كثيرة للمشاكل الناجمة عن المياه بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، عن سعادته بتفعيل البروتوكول، ويأتي من الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع وإيجاد حلول علمية سليمة مبتكرة بطرق غير تقليدية تساهم في خدمة المجتمع وتبني الجامعة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة متمشيا مع خطة الدولة 2030.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لنائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأعضاء مجلس إدارة البروتوكول على مجهودهم المتميز في تنفيذ البروتوكول لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر