«التقشّف» مخطط بيريز الجديد لخطف مبابي

٢ اشهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

لتمهيد الطريق أمام الجناح الفرنسي..

فريق التحرير

6 ذو الحجة 1441 /  27  يوليو  2020   05:53 م

 قرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الشروع في مخطط جديد من أجل حسم الصفقة المتعثرة لمنح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قطعة ثمينة في جيلاكتيكوس الميرينجي الجديد، بالحصول على توقيع جناح باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

ورفع بيريز لافتة «التقشف» في سوق انتقالات الصيف الجري، من أجل توفير السيولة الكافية في خزانة النادي الملكي لإتمام صفقة هداف النادي الفرنسي، في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي خلفها فيروس كورونا المستجد.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن سياسة التقشف التي انتهجها رئيس ريال مدريد على ميركاتو الصيف، تُمهد الطريق إلى توفير المال لشراء مبابي، والذي يأتي على رأس أولويات المدرب الفرنسي.

ويأمل بيريز أن يتجاهل مبابي تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في يونيو 2022، من أجل فتح الباب أمام التفاوض بأريحية مع البي إس جي، بدلًا من رحيل الجناح الفرنسي مجانًا.

وأشار التقرير إلى أن النادي الملكي يرغب في الحفاظ على العلاقات الجيدة مع سان جيرمان، مفضلًا عدم التفاوض مع مبابي دون علم النادي الباريسي، الذي يقدر قيمته بـ300 مليون يورو، بعد شرائه بـ180 مليون يورو من موناكو في صيف عام 2017.

وكشف مبابي في أكثر من مناسبة عن رغبته في الدفاع عن قميص ريال مدريد، والعمل تحت إمرة زيدان، بعدما حقق الألقاب الممكنة كافة بين جدران حديقة الأمراء، في حين يمثل خطف كأس دوري أبطال أوروبا، الأمل الأخير قبل الرحيل عن النادي الفرنسي.

وقرر بيريز عدم التحرك في ميركاتو الصيف، على أن تتم التعاقدات المرتقبة لتلبية احتياجات المدرب الفرنسي، من عوائد بيع الأحمال الزائدة في الفريق، بالتخلي عن جهود، خاميس رودريجيز، وداني سيبايوس، وسيرجيو ريجيلون، وبورخا مايورال، وجاريث بيل.

اقرأ أيضًا:

إعفاء ريال مدريد من الحجر الصحي قبل مواجهة مانشستر سيتي

«كروس» يُشعل سجالًا سعوديًا بين جمهوري ريال مدريد ومانشستر يونايتد

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية