WhatsApp يتيح خاصية كتم محادثات المجموعات للأبد

٦ ايام مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

التحرير والنشر لموقع اخبار الاولى بعد التأكد من صحة الخبر ونشره على صفحتنا الرسمية

تحرير : القاهره - اخبار الاولى akhbar1.com

واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها المستخدمون في تطبيق WhatsApp هي أنه لا يسمح لك بتجاهل جهة اتصال أو مجموعة بشكل دائم ، بدلاً من ذلك ، يسمح لك التطبيق فقط بإسكات المحادثة لمدة ثماني ساعات أو أسبوع أو سنة.

مجموعات واتساب

كشف فريق WABetaInfo عن أدلة تشير إلى أن فريق WhatsApp في وضع يسمح للمستخدم بتجاهل جهات الاتصال والمجموعات بشكل دائم، وتشير لقطة الشاشة إلى أنه سيتم استبدال الخيار (دائمًا) بدلاً من الخيار (عام واحد)  عند تجاهل الإشعارات.

ستكون هذه إضافة مرحب بها لجميع مستخدمي تطبيق WhatsApp الشهير، نتجاهل جميعًا إشعارات كل مجموعة نظرًا للعدد الكبير من الرسائل الصادرة منها، ولكن خيار تجاهل الإشعارات بشكل دائم يبدو كعلاج رائع لكتم الأصوات.

لا يوجد تاريخ أو وقت محدد حتى يصل هذا التعديل إلى مستخدمي التطبيق بشكل عام، ولا يظهر التعديل في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق WhatsApp أيضًا، ولكن سنخطرك بمجرد إرسال التغيير إلى الأجهزة.

يأتي هذا التعديل الذي كشف عنه الفريق (WABetaInfo) بعد أيام قليلة من ظهور ميزة دعم الأجهزة المتعددة في تطبيق WhatsApp لنظام Android ، حيث سيتم دمجه في قسم الأجهزة المرتبطة في الإعدادات.

تطبيق WhatsApp

وفقًا لـ WABetaInfo ، المتخصصة في مراقبة الوظائف التجريبية في تطبيق WhatsApp ، يُظهر الإصدار التجريبي من Android 2.20.196.8 أنه سيتم دمج الوظيفة متعددة الأجهزة في علامة التبويب الإعدادات. عندما تصل إلى قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى من الصفحة الرئيسية ، سيظهر الخيار الجديد الأجهزة المتصلة ، من بين خيارات أخرى.

بالنقر فوق هذا الخيار، سيتم نقل المستخدم إلى صفحة أخرى تصف الوظائف باختصار وتعرض قائمة بالأجهزة المتصلة. لتوصيل جهاز جديد، يجب على المستخدمين النقر فوق خيار إقران جهاز جديد في الإعدادات، مع الجهاز الإضافي ورمز التحقق حتى الرقم المتاح لتسجيل الدخول باستخدام جهاز آخر.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن WhatsApp قد يتضمن التحقق داخل التطبيق، ولكن هذه الميزة لم يتم تأكيدها بعد.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا