شاهد سعر والصورة المسربة لهاتف Galaxy Z Fold2 5G المرتقب

١ اسبوع مضت ٤٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشر حساب تسريب على تويتر صورتين مباشرتين لـ Galaxy Z Fold2 5G ، الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي.

هاتف Galaxy Z Fold2 5G

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Galaxy Z Fold 2 5G خلال حدث Galaxy Unpacked المقرر في 5 أغسطس، والآن تم عرض الصورتين المنشورتين بواسطة @ hwangmh01 ، مما يظهر شاشة الهاتف الرئيسية التي تؤكد التصميم والتعيين.

في الصور ، يُلاحظ أن القطع الكبير للكاميرا الأمامية في الزاوية العلوية اليمنى من الهاتف (Galaxy Fold) ، الذي تم إطلاقه العام الماضي ، تم استبداله لاستبدال ثقب في الشاشة مشابه لهواتف Samsung الأخرى. ومع ذلك، لا يزال قطر الثقب الذي سيحمل الكاميرا الأمامية غير واضح.

هاتف Galaxy Z Fold2 5G

سعر الهاتف

تتحدث تسريبات أخرى عن إطلاق Galaxy Z Fold 2 5G بسعر 2000 دولار، على غرار أول هاتف Galaxy Fold ، وسوف نتحدث عن شاشة تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز وقياس 6.23 بوصة شاشة خارجية ، بالإضافة إلى تحسين مواصفات الكاميرا الخلفية الثلاثية التي ستأتي من 64 ميجابكسل الرئيسية.

يأتي التسرب الجديد بعد أن أصدرت Samsung يوم الاثنين أول إعلان تشويقي لحدث Galaxy Unpacked المقرر في 5 أغسطس ، ملمحًا إلى عدد المنتجات التي سيتم الإعلان عنها خلال الحدث.

في نهاية الفيديو ، الذي استمر 30 ثانية ، ظهرت 5 منتجات في الظل ، ويبدو أن سامسونج ستعلن عن هاتف Galaxy Note 20 ، وهاتف Galaxy Note 20 Ultra وهاتف Galaxy Fold 2. قابلة للطي 2 ، Galaxy Watch 3 ، سماعات لاسلكية Galaxy Buds Plus ، والحاسبين اللوحيين (جالاكسي تاب إس7) Galaxy Tab S7، و(جالاكسي تاب إس7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا