عدسات Apple Glasses AR نظارات ابل : تاريخ الإصدار والسعر والمواصفات والتسريبات صور

٣ اشهر مضت ٤١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عدسات Apple Glass AR: تاريخ الإصدار والسعر والمواصفات والتسريبات


يمكن لشركة نظارات ابل إعادة تعريف الحوسبة القابلة للارتداء. إليك كل ما نعرفه حتى الآن.


سيأتي نظارات ابل ، وهو مشروع عدسات AR بعيد المنال لشركة ابل ، وبدأنا في معرفة المزيد عن الشكل الذي قد يبدو عليه الجيل الأول القابل للارتداء في المستقبل.


عندما سمعنا لأول مرة عن كلمة "نظارات ابل" ، أشارت شائعات إلى أن العدسات ستطلق هذا العام. ولكن مع ظهور خط منتجات ابل 2020 بشكل كامل مع أمثال iPhone 12 و ابل Watch 6 و AirPods Studio ، بدت نظارات ابل AR في المستقبل القريب ضبابية.


    ابل AirTags 2020: كل ما نعرفه عن مكتشف المفاتيح القادم

    هل قرأت مراجعة ماك بوك Pro 13 بوصة (2020)؟

    بالإضافة إلى: يمكن إطلاق AirPods Studio الشهر المقبل


قال أحد المحللين الموثوق بهم إن نظارات ابل يمكن أن يأتي في وقت قريب من العام المقبل ، في حين يعتقد مصدر آخر قديم لإصدارات منتجات ابل أن الإصدار لن يحدث حتى عام 2022. وفي كلتا الحالتين ، فإن المشروع قيد التنفيذ بالتأكيد.


من المتوقع أن يتم تشغيل نظارات ابل على Starboard ، وهو نظام تشغيل خاص تم الكشف عنه في الإصدار النهائي من iOS 13. يظهر إطار الواقع المعزز عدة مرات في التعليمات البرمجية والوثائق النصية ، مما يعني أن ابل تختبر التنشيط والتطبيق على الأرجح.


في WWDC 2020 في يونيو ، من المتوقع أن تقوم الشركة بإبلاغ العالم بجهود الواقع المعزز ، وربما سنلقي نظرة على نظارات ابل في أقرب وقت. يُزعم أن الشركة خططت للكشف عن العدسات كإعلان "شيء آخر" في كلمتها الرئيسية في الخريف السنوي ، ولكن قد تنتظر بسبب التأخير التكنولوجي العالمي.


إليك كل شيء آخر نعرفه عن نظارات ابل ، بما في ذلك تاريخ الإصدار المحتمل والسعر والتصميم والمواصفات.


وفقًا لجون بروسر ، لن يتم شحن  نظارات ابل  بنظام مكبر صوت مدمج. بدلاً من ذلك ، سيتم تشجيع مرتديها على امتلاك سماعات اير بودز من ابل من أجل تكامل الصوت.


Apple Glass release date : تاريخ اصدار نظارات ابل

وفقًا لمحلل TF الدولي للأوراق المالية Ming-Chi Kuo - ربما يكون خبير Apple الأكثر شهرة وموثوقًا - لن تكون Apple Glass جاهزة للشحن حتى عام 2022 "في أقرب وقت ممكن". ومع ذلك ، عرض تقديمي تم عرضه داخليًا في Apple وتم تسريبه إلى The Information يحدد تاريخ الإطلاق على أنه 2023.

لكن كلاهما يمكن أن يكونا على خطأ - يقول جون بروسر ، وهو متسرب لشركة Apple مرموق ، أن نظارات Apple يمكن أن تأتي في وقت أقرب مما كنا نعتقد. يعتقد بروسر أن الإطلاق يهدف إلى "مارس-يونيو 2021".

يقول Prosser أيضًا أن الشركة ستعلن عن Apple Glass قبل أن تكون جاهزة للشحن ، مثلما انتظرت عدة أشهر لبيع الجيل الأول من ساعات ابل بعد ظهورها لأول مرة. يُزعم أن شركة آبل تريد أعضاء وسائل الإعلام الحاضرين للكشف ، لذا يمكنها الانتظار حتى استئناف الأحداث التقنية الشخصية.

سعر نظارة ابل

وفقًا لـ Prosser ، يتم تسعير نظارات Apple حاليًا بسعر 499 دولارًا ، بالإضافة إلى رسوم طبية. الآن قد يبدو هذا منخفضًا ، خاصة بالمقارنة مع سماعات الواقع المعزز المتنافسة مثل Microsoft Hololens 2.

يبلغ سعر جهاز Hololens 2 3500 دولار ، لكن جزءًا كبيرًا من تكلفته يأتي من وجود جميع الإلكترونيات اللازمة لتشغيل تجربة الواقع المعزز المدمجة في سماعة الرأس.

بدلاً من ذلك ، سيعتمد Apple Glass على جهاز iPhone مصاحب للمعالجة ، لذلك سيكون لديه أجزاء وتعقيد أقل بكثير من Hololens. ستعمل أكثر مثل نظارة Vuzix Blade الذكية ، والتي تحتوي على كاميرا مدمجة وتكامل Alexa.

ومع ذلك ، يبدأ Vuzix Blade من 799 دولارًا. يمكن الوصول إلى نقطة دخول Apple بشكل ملحوظ ، حيث تكلف بعض ساعاتها الذكية الأكثر تحديدًا.
ميزات Apple Glasses: ما الذي سيفعلونه بالفعل

وفقًا لتقرير Bloomberg ، ستوفر Apple AR Glasses معلومات من هاتفك إلى وجهك. على وجه التحديد ، من المتوقع أن تتزامن النظارات مع جهاز iPhone الذي يرتديها لعرض أشياء مثل النصوص ورسائل البريد الإلكتروني والخرائط والألعاب عبر مجال رؤية المستخدم. "

لدى Apple أيضًا خطط لتطبيقات تابعة لجهات خارجية ، وتدرس متجر تطبيقات مخصصًا ، على غرار كيفية الحصول على تطبيقات لـ Apple TV و Apple Watch.

تصميم نظارات أبل
تصميم نظارات ابل
(حقوق الصورة: idropnews / Martin Hajek)

وبحسب ما ورد يبدو أن النموذج الأحدث لشركة Apple Glass يبدو كزوج "بلا تخويف" من النظارات البلاستيكية ، بينما تشير مواد التسويق إلى تصميم Clark Kent-esque.

يحتوي على ماسح ضوئي LiDAR على المعبد الصحيح ، ولكن لا توجد كاميرات أخرى لأسباب تتعلق بالخصوصية (على الرغم من أن ذلك قد يتغير). تأتي النظارات أيضًا مع حامل بلاستيكي مع شواحن لاسلكية.

من المؤكد أن يكون ملحقًا لجهاز iPhone له آثار على تصميم Apple Glass. على الرغم من أن النظارات لن تكون خفيفة الوزن مثل نظارات Ray-Ban الخاصة بك ، إلا أنها يمكن أن تكون خفيفة بما يكفي ومريحة بما يكفي للعمل كزجاج يومي.

لا توجد خطط للجيل الأول من Apple Glass في مجموعة متنوعة ملونة. في المستقبل القريب ، تكون عالقًا في استخدام حاصرات شمس ole العادية. ولكن إذا أقلعت Apple Glass ، فربما تفكر الشركة في توسيع عروضها.
مواصفات Apple Glass

لا توجد مواصفات معروفة حول Apple Glass حتى الآن ، ولكن يمكننا التكهن بناءً على ما نعرفه عن التقنية الحالية. على سبيل المثال ، سيكون لها على الأقل نفس مجال الرؤية (52 درجة) والدقة (47 نقطة في البوصة) مثل Hololens 2.

إذا كانت Apple تهدف إلى إنشاء حل حقيقي للواقع المعزز - على عكس شاشة عرض رأسية تعرض إشعارات أو خرائط عائمة ثنائية الأبعاد ، مثل Google Glass - فمن المعقول توقع أن تتصل Apple Glasses مباشرة بجهاز iPhone عبر شبكة Wi-Fi مخصصة الإتصال.

إذا كان على iPhone معالجة كل الفيديو الذي تم التقاطه بكاميرات النظارات وإعادة الصور ثلاثية الأبعاد إلى النظارات بمعدل إطار عالٍ جدًا في الثانية (حد أدنى يبلغ 60 هرتز ، مع تحديث 120 هرتز هو الأمثل) ، فسوف يتطلب عرض نطاق ترددي أعلى بكثير مما يمكن أن توفره البلوتوث.

بالنسبة لعمر البطارية ، يمكننا أيضًا توقع ثلاث ساعات على الأقل إذا أرادت Apple أن تكون قادرة على المنافسة على الرغم من أننا يمكن أن نفترض أن الناس سيكونون أكثر تسامحًا بشأن هذا - خاصة إذا قدمت Apple نوعًا من علبة نظارات الشحن اللاسلكي التي يمكن أن تمد فترة عملها الوقت طوال اليوم كما هو الحال مع Apple AirPods.


قائمة أمنيات في نظارات ابل : ما نريده

(حقوق الصورة: Martin Hajek / iDropnews)

النظارات التي تشبه النظارات: نريد بعض النظارات ذات المظهر الطبيعي ، مثل تلك الموجودة في المفاهيم التي تراها في هذه الصفحة. أنا متأكد من أن آبل تريد نفس الشيء. لا أحد يريد نظارات AR تبدو مثل ملابس المهوس.

الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد الكامل: قد يرغب بعض الأشخاص في شاشة عرض رأسية فقط ، ولكن القوة الحقيقية للواقع المعزز تأتي من التكامل ثلاثي الأبعاد الكامل. لكي تنجح Apple Glasses ، يجب أن تكون قادرًا على تشغيل أي تطبيق iOS AR يعمل حاليًا على iPhone من خلال الجهاز القابل للارتداء.

عمر بطارية لا يقل عن 8 ساعات: بافتراض أنك لا تقوم بتشغيل تطبيقات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد طوال الوقت وأنك تبحث دوريًا عن الإشعارات وتطبيقات ثنائية الأبعاد بين الحين والآخر ، فمن المفترض أن تتمكن Apple من إيجاد طريقة لجعل Apple Glasses تدوم طوال يوم العمل العادي ، على الرغم من أنه قد لا يحدث في الجيل الأول.

سنواصل تحديث هذه الصفحة مع ظهور المزيد من الشائعات والتسريبات من Apple. تأكد من وضع إشارة مرجعية والعودة.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا