اللواء " المقدشي " يستبق تشكيل الحكومة الجديدة وتغييره الوشيك بالظهور في جبهة " شرق صنعاء " واطلاق تهديدات مباشرة لقيادة الحوثيين !

٢ ايام مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

التحرير والنشر لموقع اخبار الاولى بعد التأكد من صحة الخبر ونشره على صفحتنا الرسمية

تحرير : القاهره - اخبار الاولى akhbar1.com

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي إن القوات المسلحة اليمنية عازمة على استعادة الدولة واستكمال تطهير اليمن من خطر المشروع الحوثي والانتقال نحو بناء مستقبل زاهر للبلاد في ظل دولة اتحادية عادلة.

وأكد الفريق المقدشي إن "مقتضيات المرحلة التي يعيشها الوطن تفرض على الجميع الالتفاف حول المشروع الوطني والاصطفاف تحت لواء الجمهورية وتناسي الصراعات والخلافات والتوحد لمواجهة عدو واحد".

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها وزير الدفاع للمنطقة العسكرية السابعة والوحدات المرابطة في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، وفقاً لوكالة"سبأ" الرسمية.

وترأس الفريق المقدشي اجتماعاً لقيادة المنطقة وعدد من قادة الألوية والوحدات وقادة الجبهات.

وقال المقدشي في الاجتماع إن "صنعاء وكل اليمن سوف تتحرر قريباً، ولن يحكمنا الحوثي".

وأشارإلى أن "جماعة الحوثي تزج بالأطفال والمغرر بهم إلى المهالك وتدفع بهم بالقوة والتضليل والأكاذيب.. داعيا أبناء القبائل لحماية أولادهم وعدم تصديق الأكاذيب الحوثية".

وتأتي تصريحات المقدشي تزامناً مع أنباء عن قرار مرتقب بتغييره وتعيين  اللواء الركن صالح طميس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع وزيرا للدفاع.

وتأتي تلك الأنباء بعد ساعات من نقل اللواء صالح طيمس إلى العاصمة السعودية الرياض بطائرة سعودية خاصة، وذلك للقاء الرئيس هادي وقيادات من التحالف العربي.

وكان الرئيس هادي كلف رئيس الوزراء معين عبد الملك، ليتولى تشكيل حكومة كفاءات سياسية مناصفة بين الشمال والجنوب خلال 30 يوما.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن